جميع التوقعات تُشير أن يشهد هذا العام 2013 هواتف مميزة تطرحها جميع الشركات العالمية ، ولكنها تظل جميعها منافسة فى سوق الهواتف الذكية عادية الحجم .. ولكن يبدو أن أبل لديها خطط فى إطلاق هاتف مميز رائد جديد و” صغير ” الحجم ، ربما نشهده فى العام المُقبل 2014 ..

نيل ماوستون ، أحد المُحللين الاستراتيجيين يتوقع أن تقوم ابل بإطلاق هاتف صغير الحجم فى العام 2014 ، لرفع مُستوى مُنافستها مع غريمتها التقليدية ” سامسونغ ” ، التى تؤكد الأرقام أنها تصمم أن تنتزع بمرور الوقت أجزاء ” أكبر من اللازم ” من فطيرة سوق التقنية العالمي ، الذي تُهيمن عليه أبل ..

وتتعلل التوقعات بعزم أبل لطرح جهاز صغير من أجهزة الأيفون ، بأن السنوات القليلة المُقبلة تحمل توجهاً من قبل المستخدمين فى الأسواق لحمل أجهزة أصغر حجماً وأفضل فى التقنية .. وأن أبل بعد طرحها للأيفون 5 الذي يُحقق أرباحاً كبيرة حتى الآن ، ربما تُقدم على طرح نُسخة مُصغرة منه قريباً خلال نهاية هذا العام أو العام المُقبل ، للإستمرار فى السيطرة على سوق الهواتف الذكية العالمي ، ولقطع الطريق أمام الشركات الأخرى التى بدأت فى طرح أجهزة مُصغرة بالفعل ، مثل هاتف سامسونغ جالاكسي اس 3 ميني..

والحقيقة أن طرح أبل لهاتف أيفون ميني لم يعد أمراً مُستغرباً ، بعد طرحها فى الشهور الأخيرة لجهازها الجديدالأيباد ميني الذي لاقى إقبالا هائلاً حول العالم أجمع ..

أيفون ميني بسعر أرخص وإمكانيات أفضل وحجم أصغر ؟! .. هذا حلم حقيقي لجميع المبهورين بهواتف أبل الذكية ، ربما تحققه لهم الشركة الأمريكية قريباً جدا !

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 12 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,388