أحد مساويء العصر الرقمي الذي نعيش فيه هو احتمالية سرقة هواتفنا الذكية والاجهزة اللوحية أيضا. فالجميع يود الحصول على أحدث هذه الأجهزة لذا فقدانك أحد هذه لاحداها ففرصة رجوعها لك قريبة من الصفر.

وهذا ماحصل تماما مع Nadav Nirenberg في ليلة رأس السنة. حيث فقد هاتف الأيفون الخاص به وعثر عليه أحد الأشخاص وقرر ابقاءه معه. ولكن كيف عرف Nirenberg أن أحد ما وجد الجهاز واحتفظ به لنفسه؟ ببساطة وصله تنبه من خلال الايميل يعلمه بأن هذا الشخص قام بمراسلة بعض النساء من خلال خدمة التعارف OkCupid. وهنا بدأ المرح.

حيث قام Nirenberg بعمل حساب وهمي بإسم Jennifer in BK على الخدمة نفسها مع صورة لامرأة صغيرة السن ذات ملامح جذابة  . وقام بتسمية الفتاة Jennifer Gonzalez وبدأ بمراسلة اللص.

واقترح اللص الأحمق بالالتقاء فقبل Nirenberg بالأمر مباشرة وطلب منه الاتقاء في عنوان معين الذي اتضح لاحقا أنه منزله. وعندما سئل كيف أقنع اللص بأنه فتاة أجاب ببساطة : ” استخدمت الكثير الرموز والوجوه الضاحكة”.

وعندما وصل الرجل لباب الشقة، كان متأنقا وجاهزا لموعد غرامي حاملا معه زجاجة شراب. هنا قام Nirenberg بالربت على كتفه من الخلف ملوحا باليد الأخرى بمطرقة ويطالبه بارجاع الهاتف المسروق. وبعد مناوشة صغيرة وجدال تضمن اعطاء 20 $ للرجل تم استرجاع الهاتف.

وعلى الرغم من أن القصة انتهت نهاية سعيدة إلا أننا لاننصح بتكرارها أبدا. فالمطرقة لن تمنع أحد من الاحتفاظ بأغراض مسروقة. ولكنها بالتأكيد قصة ممتعة وستمنح الكثيرين الشعور بالرضا خصوصا من فقد أو سُرق منه جهازه الجديد.

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,202