أصبح فيلم Skyfall أول فيلم لجيمس بوند يصل إلى أكثر من 1 مليار دولار من مبيعات التذاكر في جميع أنحاء العالم.

و يعتبر الكثيرون أن فيلم العميل السري الشهير قد سجّل نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه في شهر أكتوبر الماضي ، واصفين إياه بأنه أفضل فيلم لبوند من أي وقتٍ مضى. وقد ساعد اندفاع الجماهير لمشاهدته خلال موسم عيد الميلاد ليسجّل هذا الرقم القياسي الجديد.

وأفاد تقرير لصحيفة Metro البريطانية بأن :” فيلم بوند Skyfall، الذي صدر بمناسبة الذكرى ال 50، حقق 710.6 مليار دولار (440 مليون جنيه استرليني) خارج أمريكا الشمالية وحدها. ” وجاء في التقرير أيضاً :” إن أحدث فيلم لجيمس بوند هو الفيلم الثالث الذي تخطى رقم 1 مليار دولار هذا العام وراء Marvel’s Avengers Assemble وفيلم باتمان The Dark Knight Rises.”

هذا وقد أثبت دانيال كريغ الذي جسّد دورالجاسوس الأسطوري في الأفلام الثلاثة الأخيرة التي صدرت مؤخراً للعميل السري 007، أثبت شعبيةً كبيرة جداً عند المشاهدين.

أما فيلم Casino Royale، أول فيلم قام ببطولته الممثل البريطاني فقد وضعه في موضع الصدارة، حيث هزم الجواسيس المبدعين السابقين له بمن فيهم شون كونري و روجر مور.

وقد سجلت أحدث سلسلةٍ من أفلام جيمس بوند رقماً قياسياً أخراً في وقتٍ سابقٍ من العام الماضي، عندما تخطت مبيعات التذاكر 100 مليون جنيه استرليني في المملكة المتحدة في شهر أكتوبر المنصرم.


المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 7 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,226,195