“ليكزس LFA 2012 طرحت ضمن مجموعة من 6 سيارات جديدة يمكن شراؤها للعبة الحصرية على أجهزة إكس بوكس

يحيى أبوسالم

تتعمد الشركات العالمية المصنعة لأجهزة ومشغلات ألعاب الفيديو “منصات الألعاب”، التعاون مع بعض شركات الإنتاج العالمية، المتخصصة في إنتاج ألعاب الفيديو المختلفة، أو من خلال الاستوديوهات التابعة لها، لإنتاج ألعاب حصرية خاصة بأجهزتها، لا يمكن تشغيلها أو اللعب بها على أي أجهزة أخرى، ما يعطي شهرة أكبر لمنصة التشغيل هذه، ويجعل محبو هذه الألعاب من تفضيل هذه المنصات على غيرها. وهذا ما قامت به شركة سوني اليابانية من خلال طرحها للعبتها الحربية الشهيرة “ريزيزتانس” ولعبة السيارات “جران توريزمو”، والتي لا يمكن تشغيلها إلى على منصات وأجهزة الشركة اليابانية “بلاي ستيشن”، وما فعلته أيضاً اليابانية ننتندو، من خلال لعبتها الأشهر عالمياً “سوبر ماريو” والتي لا تعمل إلى على منصات “ويي”.

(دبي) - منصات تشغيل الشركة الأميركية مايكروسوفت “إكس بوكس 360” عمدت على غرار اليابانيتين سوني وننتندو لإنتاج بعض الألعاب الحصرية لمنصة تشغيل ألعابها الشهيرة. مثل اللعبة الحربية “جير أوف وور”، ولعبة سباقات السيارات الشهيرة “فورزا هورايزون”، والتي تعتبر من أكثر ألعاب السيارات انتشاراً وشهرة في العالم. وذلك لدقة تفاصيل السيارات المصممة بداخلها، ومحاكاتها إلى السيارات على أرض الواقع، في ما يتعلق بدايةً في الشكل الخارجي وأدق التفاصيل للسيارات، مروراً بأداء السيارة وقوتها وسرعتها، وانتهاء بصوت محركها، وعوادمها، الذي يصل إلى حد كبير جداً مما هو عليه في الواقع.

فورزا هورايزون

 

تزامناً مع رأس السنة الميلادية 2013، وحرصاً من الشركة الأميركية مايكروسوفت، على تحديث نسخة لعبتها الشهيرة “فورزا هورايزون”، وتزويد ملاكها ومحبوها بنسخ جديدة من السيارات، والمهام الجديدة، بالإضافة إلى العديد من الإضافات الأخرى على اللعبة. قامت الشركة بالتعاون مع شركة الإنتاج الأميركية “تيرن 10 ستوديوز”، المتخصصة في تطوير وإنتاج ألعاب الفيديو، بإطلاق مجموعة جديدة من السيارات، تمكن ملاك اللعبة الأصلية، من شرائها وتحميلها بشكل مباشر من متجر “إكس بوكس لايف”.

 

المجموعة الجديدة تندرج تحت سيارات “ريكارو” الشهيرة، وتشمل المجموع 6 سيارات جديدة من بينها أحدى أسرع السيارات في العالم “ليكزس LFA 2012، بنسختها الحصرية Nürb rgring. حيث يمكن للاعبين وملاك أسطوانة لعبة فورزا هورايزون مع تصريح دخول الموسم، اعتباراً من الشهر الجاري، ومقابل 400 نقطة من نقاط مايكروسوفت “Microsoft Points”، من تحميل هذه السيارات مباشرة عبر متجر الشركة Xbox Live. أضف إلى ذلك فإن المستخدمين الذين يملكون تصريح دخول الموسع سيحصلون على إحدى أسرع السيارات الرياضية مجاناً، وهي “بيجاني زوندا النسخة 2009.

باقة سيارات ريكارو

◆ السيارة الأولى: ليكزس LFA طراز 2012 نسخة Nürb rgring: فقط مع 50 سيارة سيتم تصميمها، هي نسخة نادرة مصممة خصيصاً للذين يعشقون تحدي سباقات السيارات. نسخة لعبة “فورزا هورايزون”، لا توفر ليلة مجانية في فندق الموتور سبورت لسيارة Nürb rgring كالتي تتوفر للأصلية، ولكنها تتميز بقوة الأحصنة ومقاعد ريكارو وميزة إعادة تعديل ناقل الحركة عن قرب وجناح خلفي ثابت.

◆ السيارة الثانية: كاديلاك اسكاليد ESV طراز 2012: سيارة كبيرة يتباها الجميع بقيادتها، والتي يصعب ركنها في مواقف السيارات نظراً لحجمها الضخم. سواء كنت في رحلة على طرقات كولورادو الواسعة في لعبة “فورزا هورايزن” أو كنت تبحث عن فرصة لتبهر جميع السيارات من حولك، فسيارة اسكاليد تفي بالغرض.

◆ السيارة الثالثة: جي ام سي فاندورا G-1500

طراز 1983: واحدة من أكثر السيارات تنوعاً في لعبة “فورزا هورايزون”، وهي بلا شك المفضلة لعشاق الدفع الرباعي. المركبة المندفعة والكبيرة في حجمها والتي يختارها اللاعبون عند اللعب الجماعي عبر الإنترنت لتصبح مثالية للرسامين في لعبة “فورزا هورايزون”.

◆ السيارة الرابعة: لوتوس اكسيج اس طراز 2012: ليس من الغريب أن تزداد سرعة سيارة اكسيج حتى وإن زاد وزنها بـ 500 باوند في عام 2012، خاصةً إذا كان هذا الوزن الزائد بفضل التوسيع للمحرك طراز v6 الذي أعطى قوة إضافية تبلغ أكثر من 100 حصان. والآن أصبحت سيارة اكسيج أكثر رشاقة من أي وقت مضى حيث تتميز بتسارع هائل وتصل سرعتها القصوى أكثر من كل سيارات الاكسيج السابقة، حيث تدفع السائق للقيام بقيادة مذهلة وعصبية.

◆ السيارة الخامسة: مرسيدس بينز اس إل آر طراز 2005: السيارة المصممة بألياف الكربون، بقوة 617 حصان، بميزة GT الرياضية والتي تجسد عودة رمز من رموز صناعة السيارات فقد أعدت بمزيج من فخامة سيارات المرسيدس بينز وذوق سيارات الماكلارين الرفيع، ليقدموا لكم إنتاجاً أكثر من رائع – بتسارع كسرعة البرق وتوزيع مثيل للوزن، ووسائل سلامة لا تضاهى. سيارة اس إل آر المصممة بدقة وأناقة. ولكن لا بد من الإشارة إلى أنها تحظى بمحرك الـ AMG التوأم، فهو قلب وروح هذا الوحش الغاضب.

◆ السيارة السادسة: فورد موستينج كوبرا آر طراز 1995: يعتبر امتلاك رخصة قيادة لسباق السيارات هي الخطوة الأولى لطلب الحصول على سيارتك الرياضية المفضلة. هذا هو الحال مع سيارة كوبرا آر. وقام العاملين في مجموعة فورد لضبط المركبات الخاصة بتعديلات عديدة على سيارة موستينج الجديدة حيث شملت هذه التعديلات كل من ضبط نظام SVT بمحرك سعة 5.8 ليتر بحجم V8، وقاموا باستبدال مجاري تبريد الفرامل، ومصابيح الضباب، وتم تحسين نظام التعليق في السيارة لمواكبة قوة 300 حصان تحت غطاء محرك السيارة. صمم 250 نموذجاً لسيارة كوبرا آر النادرة، والتي يمكن رصدها بسهولة من خلال غطاء محرك وينسدور الكبير الذي يناسب حجم السيارة.

المصدر: الاتحاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 5 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,212,865