بعد أن كانت أنظار ” وجيوب ” العالم كله مُتجهاً نحو أقصى الغرب ” الولايات المتحدة ” خلال السنوات الماضية ، ينتظر دائماً أي إصدار جديد للتفاحة الامريكية أبل .. يبدو ان انظار وجيوب العالم كله تتجه الآن أيضاً نحو أقصى الشرق ، فى إنتظار آخر الإصدارات من العملاق الكوري سامسونغ..

فبعد الهاتف الأسطوري الذي قلب موازين الهواتف الذكية فى العالم ” سامسونغ غالاكسي اس 3 ” ، الذي بيع منه فى عدة أشهر – حسب آخر الإحصائيات – أكثر من 30 مليون وحدة .. يبدو أن سامسونغ لديها المزيد لتُبهر زبائنها ومُحبيها .. بل ومنافسيها كذلك..

لدينا هنا فيديو مُسرّب على قدر كبير من المصداقية ، تناقلته العديد من المواقع التقنية العالمية ، يشير أن هاتف سامسونغ الجديد سيكون مُزوّداً بشاشة بقياس 5 إنشات أموليد ، وبتصميم مُذهل شديد النحافة ( الأنحف على الإطلاق بين الهواتف الذكية الحالية )..

الكاميرا ستكون بقياس 13 ميغا بيكسل ( WOW ! ) ، ومعالج رباعي النوى بسرعة 2 غيغاهيرتز .. ونظام التشغيل أندريود 5,0 ( Key Lime Pie )..

ماذا لدينا أيضاً ؟ .. الهاتف الذكي الجديد سيكون غالباً مزوّداً بقلم إس ، على غرار الغالاكسي نوت 2 .. فضلاً عن خاصية ( لوحة المفاتيح الليزرية ) كما سترى فى الفيديو..

من المتوقع ان نشهد الهاتف الجديد فى منتصف هذا العام ، لإعطاء فرصة للهاتف الحالي جالاكسي اس 3 لتحقيق المزيد من الأرباح .. خصوصاً ان الإقبال العالمي عليه مازال شرهاً إلى حد كبير ..

بعض الخبراء يؤكدون أن هاتف سامسونغ الجديد سيكون بمثابة الضربة القاضية للأيفون 5 بلا جدال.. إلا أن توقعات مُضادة تقول ان أبل تُجهز لمواصفات مميزة بشكل كبير فى هاتفها الأيفون 6 ، الذي من المتوقع أن يُكشف عنه – كالعادة – فى أكتوبر من العام الحالي..

دعنا من كل هذه التوقعات وأخبرني : 

أيهما تنتظر أنت : أيفون 6 أم جالاكسي اس 4 ؟!

 



المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 3 يناير 2013 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,338