تنتظر الأسواق العالمية بفارغ الصبر أن تشهد أول هاتف ذكي للعملاق الامريكي الذي ينمو سريعاً جداً ” امازون ” ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فى العام 2012 في إطلاق أحدث اجهزتها اللوحية من الكيندل فاير..

أمازون صرّحت أنها قامت بتوقيع عقد مع مصانع ” فوكسكون ” الصينية – نفس المصانع التى تثنتج اجهزة الأيفون – ، لبدء تصنيع هاتفها الجديد لإطلاقه فى صيف العام 2013 ..

الهاتف الجديد سيضم كل الخيارات التى يحتويها الجهاز اللوحي الذي تُصدره الشركة ، مثل تحميل الكتب الاليكترونية ومقاطع الفيديو .. إلى جانب كونه هاتف ذكي أنيق وحديث ، يقدم أحدث التكنولوجيا التى تقدمها الهواتف الذكية ..

التوقعات تشير أن الهاتف الجديد سيكون مزوّداً بكاميرا خلفية 5 ميغا بيكسل ، وكاميرا امامية 1,3 ميغا بيكسل .. معالج رباعي النوى ، لدعم سرعة تحميل الكتب والفيديوهات من موقع الشركة..

أما نظام التشغيل فسيكون أحدث إصدارات الاندرويد ، المزوّد بها هاتف سامسونغ الأسطوري ” غالاكسي اس 3 ” ، وهواتف إتش تي سي الحديثة..

الحقيقة أن هاتف أمازون الذكي كان من المفترض أن يظهر فى الاسواق فى الربع الأخير من العام الحالي .. ولكن سبب التأخير لمنتصف العام المقبل ، هو طلب مصانع فوكسكون الصينية للتأجيل..

يبدو أن امازون تسعى حثيثاً لإثبات قدرتها على أن تكون أكبر شركة تقنية فى العالم قريباً ، كما يتنبأ لها العديد من الخُبراء التقنيين..

السؤال : أمازون عندما اقتحمت سوق الأجهزة اللوحية ، أثبتت جدارة هائلة ونافست الآيباد والنيكسوس 7 وأجهزة سامسونغ ، وحققت مبيعات متميزة وريادة فى الأسواق العالمية..

هل تحقق نفس النجاح فى سوق الهواتف الذكية في رأيك ؟!

المصدر: اراجيك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 57 مشاهدة
نشرت فى 22 ديسمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,635