اتحاد تنسيقيات حوران 
المكتب الاعلامي 
اخر تطورات الاحداث في محافظة درعا 
من الساعة 2 الى 6مساءاً
السبت 24/11/2012
-----------------------
ثلاثة شهداء بينهم امرأة حتى الساعة
بلغت حصيلة شهداء المحافظة حتى الساعة ثلاثة شهداء بينهم امرأة بعد استشهاد السيدة خِناس عبد الرحمن المقداد من مدينة بصرى الشام متاثرة بجروح اصيبت بها قبل يومين على يد الشبيحة المجوس في المدينة في هذه الاثناء اصيبت احدى النسوة بطلقة قناص مساء اليوم وصفت جراحها بالخطرة .
كما استشهد عصر اليوم محمود محمد حسن السعدي من بلدة القنية جراء اطلاق النار علية من قبل ميليشيات النظام , وكان قد استشهد صباح اليوم ابراهيم شحادة من بلدة مزيريب متاثر بجروح اصيب بها جراء قصف البلدة يوم امس .
وتحدث ناشطون قيام ابطال الجيش الحرلواء درع اللجاه بالتصدي لكمين اقامتة عصابات الاسد شمال بلدة النجيح ,حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وعصابات الاسد وتشيرالانباء الاولية عن استشهاد احد عناصر الجيش الحر يدعى ابو سيلمان الحمد من بلدة محجة دون ان ترد تفاصيل . 
في سياق متصل تحدث ناشطون عن اطلاق نار كثيف سُمع مساء اليوم ببلدة الغرية الغربية وذلك من اسلحة خفيفة ومتوسطة ومضادات الطيران من الحواجز المنتشرة على الاوستراد الدولي .
وفي مدينة الصنمين افاد ناشطون بان المدينة شهدت بعد عصر اليوم انتشاراً امنيا وعسكرياً لعصابات النظام في احد الشوارع الرئيسية بالمدينة والاحياء المجاورة له حيث قاموا بالاعتداء على المارة واهانتهم و اعتقالهم عشرات المدنيين عشوائيا ,وردت بعض اسماء المعتقلين وهم :
1- نذير ذياب 
2- ابو ربيع ذياب
3- الاستاذ فراس اللباد 
4- ماهر الفروخ 
5- محمد عقل 
الى ذلك بث ناشطون مقطعا مصورا يبين مسجد الرحمن في المنطقة الصناعية بمدينة درعا وقد حولته عصابات الاسد لمكب للنفايات ومقطع اخر يظهر جانب من الدمار والخراب الذي لحق بمدينة داعل جراء القصف الذي تعرضت له يوم امس 
------------
درعا المنطقة الصناعية:تدنيس عصابات الاسد لمسجد الرحمن وجعله مكب للنفايات
http://youtu.be/2Wl9gt0KEUQ
داعل اثار القصف بالصواريخ على المدينة 23-11-2012
http://youtu.be/ZmTYC3xgzYw

المصدر: الفيسبوك
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 25 نوفمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

766,808