authentication required

ذكر تقرير إخباري (الثلاثاء)، أن الشركتين الكوريتين الجنوبيتين هيونداي وكيا للسيارات ستكشفان عن نماذج جديدة فضلا عن النماذج المشهورة في معرض البرازيل للسيارات في محاولة منهما للاستفادة من السوق الضخم في البرازيل.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية "يونهاب" عن شركة هيونداي قولها في بيان إنها ستعرض ولأول مرة سيارة الدفع الرباعي الجديدة "اتش بي 20 أكس" في معرض سان باولو الدولي للسيارات، والذي يبدأ غدا ويستمر حتى 4 نوفمبر المقبل.

وتعتبر السيارة "اتش بي 20 إكس" تحديثا لسيارة "اتش بي 20 الهاتشباك" الصغيرة والتي طرحت الشهر الماضي، ومجهزة بأحدث محرك جاما "1.6 ليتر"، وصممت السيارة خصيصا للسوق البرازيلي وستكون السيارة متاحة في وقت لاحق

من العام المقبل.

وسيعرض الصانع الكوري الجنوبي أيضا السيارة الجديدة "إتش إن دي-7" في المعرض علاوة على سيارة الدفع الرباعي الشهيرة "سانتافي" والصغيرة "آي 30".

وقالت شقيقتها الصغرى "كيا" إنها تستعد لعرض موديلاتها الشهيرة في المعرض ومنها الجديدة "سيراتو" و"أوبتيما هايبرد" والفارهة "كويريوس".

وأضافت كيا أنها ستعزز من التسويق الرياضي في البرازيل، التي ستستضيف فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2014، باعتبارها راع رسمي للبطولة.

المصدر: الوطن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 30 أكتوبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,191,375