قلب مانشستر سيتي "المنقوص" تأخره بهدف للفوز بهدفين أمام ويست بروميتش البيون على ملعب هاوثرنس ليُحضر نفسه على أفضل ما يكون قبل مواجهته المنتظرة أمام أياكس امستردام في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري.

خسر روبرتو مانشيني لاعب وسطه الدولي الإنجليزي "جيمس ميلنر" في الدقيقة 23 عندما تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة بسبب تدخله الخشن على لاعب الوسط الأيرلندي "شان لونج" على حافة منطقة جزاء السيتي بعد خطأ كبير في عملية التغطية من كومباني.

وتمكن ويست بروميتش من استغلال النقص العددي الذي عانى منه أبطال البريميرليج الموسم الماضي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 68 بواسطة شان لونج بعد مساعدة من النيجيري "بيتر أوديمينجي" الذي نزل قبل تسجيل الهدف بخمس دقائق بدلاً من لاعب الوسط جراهام دورانس.

وفي الوقت الذي كان ويست بروميتش يقترب فيه من تحقيق الفوز جازف المدرب مانشيني بالدفع بدجيكو وأجويرو ليتمكن من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 80.

واستغل دجيكو خطأ فادح من الحارس بن فوستر أثناء خروجه من مرماه للتصدي لتمريرة تيفيز ليضع دجيكو الكرة برأسه في الشباك ليعلن عن التعادل الإيجابي 1/1.

واستطاع جو هارت إنقاذ مانشستر سيتي من الخسارة في الدقائق الخمس الأخيرة بتصديه لثلاث كرات من بينهم هدف مُحقق لروميلو لوكاكو لترتد إحدى تصدياته الرائعة لهجمة مضادة لفريقه جاء منها هدف التقدم القاتل بواسطة دجيكو بعد تمريرة من البديل "سيرخيو أجويرو".

السيتي رفع بهذه النتيجة رصيد نقاطه لـ18 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الثاني والذي فاز على ستوك سيتي بنفس نتيجة فوز تشيلسي على توتنهام 2/4 في وقت سابق اليوم.

المصدر: Goal
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 78 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,180,985