تقترب من تحقيق رقم قياسي بنهاية 2012

أعلنت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن تحقيق إنجاز ضخم في المنطقة، حيث بلغت مبيعاتها من سيارات الجيل الجديد من الفئة-E أكثر من 15,000 سيارة، الأمر الذي يمثل دليلاً آخر على شعبيتها المتزايدة منذ انطلاقها عام 2009 دون أي إشارات على تباطؤ المبيعات. كما أن تلك الأرقام تقترب من تحقيق رقم قياسي في المبيعات السنوية، حيث ترتفع مبيعات العام 2012 حتى تاريخه بنسبة 19% عن العام 2011. وتأتي على رأس المبيعات سيارة الصالون E 300 بالمحرك ذي الاسطوانات الست، والتي تمثل مبيعاتها 54% من إجمالي المبيعات منذ عام 2009. وقال فرانك بيرنتالر، مدير المبيعات والتسويق لسيارات مرسيدس-بنز في دايملر الشرق الأوسط : «تماشياً مع استراتيجية المبيعات للعام 2012، والتي ترمي إلى تعزيز مبيعات سيارات AMG والـSUV فإن الفئة-E كانت وستبقى أبرز أسس نموّ علامة مرسيدس-بنز في المنطقة. ونظراً لكونها النموذج الأبرز لعلامة مرسيدس-بنز، فإن سيارات الصالون من الفئة-E تتمتع بقيم العلامة الجوهرية المتمثلة في الراحة والسلامة والاعتمادية التي تمثل جميعها خصائص مميزة وبارزة في موديلات W212 الحالية. 
وبفضل مزيج غير مسبوق من أنظمة المساعدة والحماية المتطورة فإن الفئة-E تعتبر الرائدة في وضع معايير السلامة حول العالم، فهي تقدم للعملاء حوالى 2 نظام مساعدة بما فيها نظام ATTENTION ASSIST الذي يتوافر في السيارات ضمن المواصفات القياسية ويعمل على متابعة أكثر من 70 معياراً مختلفاً لتحديد مستوى تركيز السائق مما يسمح بتحذير السائقين في الوقت المناسب في حال الشعور بالإرهاق وقلة التركيز. كما تتميز السيارة بنظام Adaptive High-Beam Assist الاختياري الفريد. 
كما حققت سيارات الفئة-E نتائج مميزة لدى العملاء فيما يتعلق بالقيمة، فقد فازت بلقب «بطولة القيمة للعام 2011» كنتيجة لتقييم أجرته مجلة AutoBild و EurotaxSchwacke. ووفقاً لتوقعات باحثي السوق لقيمة السيارات المستخدمة فإن سيارات الفئة-E التي يبلغ عمرها 4 سنوات تحقق أدنى انخفاض في قيمتها ضمن فئة السيارات الراقية. كما حققت الفئة-E باستمرار مراتب متقدمة في استطلاعات رضا السائقين، والتي كان أحدثها استطلاع جي دي باور لرضا مالكي السيارات VOSS للعام 2012، متفوقة على كافة منافسيها فيما يتعلق برضا العملاء عن فئة السيارات الفاخرة لرجال الأعمال – تماماً كما في العام الماضي. 
وتعتبر الفئة-E كوبيه السيارة الأكثر مبيعاً ضمن السيارات الفاخرة في فئتها، فهي تتمتع بالمظهر الرياضي والتصميم المذهل والوظيفة العملية.

المصدر: المدينة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,190,646