أبدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إعجابها ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice" والذي يعرض حالياً على قناة الـ "MBC1".

 

وقد كتبت سيرين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن البرنامج: " عاصي عفوي كثير، صابر مشاغب ومهضوم، شيرين حنونة وطيبة، كاظم خجول ورومنسي الى أبعد حدود، باختصار the voice is the best ".

ويعد برنامج "The Voice" من أشهر البرامج العالمية لاختيار أفضل الأصوات العربية حيث تضم لجنة تحكيم البرنامج مجموعة من كبار النجوم في الوسط الغنائي ومنهم: عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب.

ويمر البرنامج بثلاث مراحل، تسمى المرحلة الأولى بالعمياء ويختار كل شخص في تلك المرحلة 12 شخصا آخرين ليكوّنوا فريقا ينافسون به باقي الفرق، أما المرحلة الثانية وهي مرحلة التنافس فيتنافس فيها المشتركون حتى الوصول للنهائي وتشتمل المرحلة الثالثة على اختيار الأفضل حتى الوصول إلى المشترك باللقب الفائز.

يُعرض البرنامج مساء كل جمعة على شاشة MBC1 في تمام الساعة التاسعة مساءً وتعرض حلقة خاصة من البرنامج على MBC1 يوم الأربعاء ابتداءً من 19 سبتمبر في تمام الساعة 09:30 مساءً .

المصدر: NGI
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 81 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,236,278