خطفت النجمة شارون ستون، ذات الـ55 عاماً، الأضواء بظهورها بشكل أصغر كثيراً من سنها، أثناء قيامها بجولة للتسوق، والتقطت عدسات المصورين صوراً للنجمة الأمريكية ترتدى فيها ملابس سوداء، وتبدو أنيقة بها، ولا تبدو على جسدها أو وجها أى ملامح لتقدم العمر.

وعلقت وسائل الإعلام الأمريكية على تلك الإطلالة المميزة لشارون ستون وربطت بينها وبين علاقتها بصديقها الأرجنتينى مارتين ميكا، الذى يبلغ من العمر 27 عاما، وقالت إن النجمة الأمريكية سعيدة بتلك العلاقة، وتتمنى لها الاستمرار، وإنها بظهورها بذلك المظهر يجعل فارق السن بينهما صغيراً.

وأشادت صحيفة "الديل ميل" بظهور شارون بدون مساحيق تجميل، وقال إنها باتت تفضل الظهور على طبيعتها بعيدا عن الاختفاء وراء الماكياج الثقيل الذى يضر البشرة.

وتتواجد شارون ستون حالياً فى بوخارست برومانيا لتصوير فيلمها السينمائى الجديد what about love أو "ماذا عن الحب"، والذى تجسد فيه دور سيدة تدعى ليندا تارلتون، ويشاركها بطولته أندى جارسيا، من تأليف كلاوس مينزل ودوجلاس ستيوارت، وسيتجه فريق العمل إلى أسبانيا بعد انتهاء مشاهد بوخارست، ومن المقرر أن يعرض الفيلم العام المقبل.

يأتى ذلك بعد أزمة صحية عانت منها النجمة مؤخرا، حيث كان تم نقلها إلى المستشفى لإصابتها بصداع نصفى بعد حضور عرض لدار أزياء "فندى" الإيطالية، وتبين معاناتها من تمدد الأوعية الدموية بالمخ الذى سبب نزيفا كاد يؤدى إلى حدوث جلطة.

المصدر: محمد السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,182,812