صرح المنتج صادق الصباح بأنه يعقد حالياً جلسات عمل خاصة بالمسلسل الاستعراضي الذي تقوم ببطولته الفنانة شيرين عبد الوهاب ليتم البدء في تصويره بمجرد انتهائها من برنامج "The Voice"، مشيراً إلى أنه سيعلن عن تفاصيل العمل منتصف الشهر المقبل.

 

وفي تصريحاته لـ"مصراوي" قال الصباح إن العمل سيحتاج إلى ميزانية كبيرة فهو ليس بمسلسل وإنما هو أشبه بالفوازير، ولكنه لن يكون فوازير بالشكل المتعارف عليه حيث ستقدم فيه شيرين دور مطربة في قلب عده أحداث يومية.

 

وأشار إلى أن المسلسل مكون من جزأين، الجزء الأول عبارة عن استعراضات ورقصات تؤديها شيرين سيتم فيها الاستعانة والاتفاق مع مجموعه من العارضين و العارضات الأجانب ويشرف عليها مصمم رقصات عالمي، وتم إسناد مهمة الإخراج لمخرجه الكليبات اللبنانية ليلى كنعان، أما الجزء الثاني عباره عن دراما كوميدية وحكايات منفصلة متصلة وسيتولى إخراجها المخرج معتز التوني، ويقوم بكتابه العمل المؤلف طارق الأمير بمشاركه ورشه عمل من الكتاب الشباب.

 

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يظهر عدد كبير من الشخصيات العامة ما بين سياسيين ورياضيين ورجال أعمال وسيدات مجتمع، وعدد من نجوم الفن من مصر والوطن العربي في العمل كضيوف شرف.

المصدر: NGI
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 198 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,183,316