لديك مناسبة أو سهرة ولم تستقري بعد على التصفيفة الأنسب لشعرك؟ نستعرض معا عددا من اجمل تصفيفات المشاهير لتختاري منها الأقرب لذوقك والأنسب لفستانك وطبيعة شعرك.

كيت ميدلتون

ظهرت الدوقة الرقيقة بأكثر من لوك رائع للشعر اخترنا منها شينيون ناعم وغير تقليدي. ابدئي بفرق جانبي في منطقة الغرة فقط، وثبتي خصلات الغرة كما يلي: ثلث على الجانب الأيسر والثلث الآخر على الجانب الأيمن. صففي الشعر إلى الوراء.

قسمي خصلات الجانبين وبدليهما من اليمين إلى اليسار ثم لفي الشعر إلى الداخل وثبتيه جيدا قبل أن ترشي اسبراي ملمعا. من الممكن إضافة بعض الإكسسوارات الصغيرة بشكل عشوائي.

 

فيكتوريا بيكهام

يبدأ الكثير من الأفراح خلال النهار، وهو ما يتطلب لوك جذابا ومناسبا للنهار في نفس الوقت. يمكنك تجريب الجديلة الجانبية التي اشتهرت بها كثير من النجمات ككريستين ستيوارت وفيكتوريا بيكهام وغيرهما.

ولتنفيذها، جففي الشعر دون أن يفقد كثافته وثبتي الشعر الأمامي بطريقة البومبيه مع ترك خصلات منسدلة على جانبي الوجه بشكل عشوائي، ثم ابدئي بتضفير الشعر على أحد الجانبين واتركي الجديلة منسدلة على الكتف. ومع دخول الليل يمكنك توزيع بعض الكريستالات في الجديلة لتناسب فترة المساء.

 

ايميلي بلونت

إذا كان الفستان مكشوف الظهر، جربي الشينيون المنخفض على طريقة ايميلي بلونت. افرقي الشعر من الجانب واجمعيه في الخلف على مستوى منخفض ولفيه شينيون ولا تنسي تلميعه بقليل من السيروم قبل تثبيته بدبوس به فصوص بلون فستانك.

 

شيريل كول

للوك ساحر في أي سهرة، جربي تصفيفة شيريل كول التي يمكنك تنفيذها في المنزل في أقل من ربع ساعة.

افرقي الشعر من أحد الجانبين وثبتيه في الخلف على صورة شينيون منخفض أو متوسط الارتفاع. اسحبي خصلات الغرة برفق ولفيها بالمكواة إلى الخارج. رشي قليلا من الاسبراي حتى لا تنسدل لأسفل سريعا. كملي اللوك بقرط كريستال متدل.

 

كيم كارداشيان

للشعر الطويل الناعم، جربي الكعكة المجدولة العلوية كتلك التي ظهرت بها ملكة التألق كيم كارداشيان. اجمعي الشعر في ذيل حصان مرتفع ثم ضفريه ولفيه في صورة كعكة. ثبتي كريستالات صغيرة جدا بشكل عشوائي في الكعكة.

 

سيلينا جوميز

الشعر القصير أو المرفوع يبرز جمال الفستان المكشوف أو المنخفض الظهر. وإذا كان شعرك طويلا ولا ترغبين في قصه، جربي هذه التصفيفة التي تبدي الشعر أقصر من طوله الحقيقي. افرقي الشعر من الجنب وثبتي شعر الغرة على الجانب الآخر مع تركه مرتخيا. افردي الشعر على الظهر وابدئي بلفه من الداخل حتى يصل إلى الطول المرغوب وثبتيه من الداخل بدبابيس الشعر. اختاري قرطين متدليين لمزيد من النعومة.

 

جيسيكا ألبا

لهواة الشعر المنسدل، غيري من شكله بعمل بومبيه خلفي يبدأ من بعد شعر الغرة، واتركي الشعر منسدلا بعد تمويجه قليلا وتلميعه بالسيروم.

 

جينيفر لورانس

للشعر الطويل والناعم، أمامك خيارات كثيرة إما بتجعيده أو رفعه جزئيا أو كليا، ولكن ما الجديد في كل ذلك؟ جربي هذه المرة الاستعانة بإكسسوار مميز، كسلسلة بأحجار ملونة مثلا. افرقي الشعر من الأمام واجمعيه للخلف ثم ضفريه مع السلسلة ولفي الضفيرة في صورة شينيون منخفض أو كعكة متدلية. اسحبي بعضا من خصلات الغرة واتركيها تتدلي بشكل عشوائي على الوجه.

 

ديان كروجر

وللوك رقيق للغاية، نفذي تصفيفة ديان كروجر البسيطة جدا والجذابة جدا أيضا. بعد فرد الشعر أدخلي عليه بعض التمويجات بالمكواة الدائرية، ثم افرقي الشعر من الأمام قبل أن تربطيه بشكل منخفض نسبيا. اتركي ذيل الحصان المموج منسدلا على الكتف.

 

أوليفيا وايلد

لإبراز جمال العينين أو الماكياج، اكتفي بجمع الشعر شينيون عادي مع عمل بومبيه أمامي خفيف، واتركي مساحة لعينيك لتأخذ دورها في إبراز جمال اللوك النهائي.

المصدر: GN4ME
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 263 مشاهدة
نشرت فى 2 أكتوبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,185,095