اسفر استهتار شابين في محافظة المزاحمية (70 كلم جنوب العاصمة السعودية الرياض) عن إدخال عبد الإله نجل الدكتور طارق الحبيب الطبيب النفسي والمستشار الأسري السعودي، في غيوبة بعد أن تسببا في حادث له مساء أمس أثناء استعراضهما بسيارتهما في اليوم الوطني.

وتعود تفاصيل الحادثة، حسب صحف سعودية، إلى شابين يركبان سيارتين كانا يسيران بسرعة جنونية قبل أن يرتكبا الحادث الذي أدى إلى كسر جمجمة عبد الإله وإدخاله في غيوبة، فيما تمكن عدد من الشباب من إلقاء القبض على أحدهما.

وقالت مصادر مقرَّبة من الأسرة إن المصاب طالب بالمرحلة الابتدائية، ويحتاج إلى إجراء عدد من العمليات الجراحية.

وقال الدكتور طارق الحبيب في تغريدة له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في يومك يا وطن شباب الوطن يكسرون عظام جمجمة ابني في استعراض بسياراتهم مصطدمين بسيارة أسرتي، هو في غيبوبة".

وأضاف: "شكرًا لأطباء مستشفى المزاحمية الذين أتقنوا إسعاف ابني بتوفيق الله. شكرًا للشباب الكرام الذين طاردوا الشابَّيْن المستهترَيْن، وقبضوا على أحدهما قرب المزاحمية. لا أعرفهم، لكن الله يعرفهم".

وناشد الدكتور الحبيب الجميع بالدعاء لنجله الذي يرقد في مستشفى المزاحمية في حالة خطيرة، مضيفا: "رباه كنت أعد ابني داعية لدينك، إن اخترته عندك صغيراً فتقبله مني، وإن أبقيته معافى فأنت صاحب الفضل والمنة".

وتابع: "أرجو من الفضلاء الذين شرفت بعلاجهم أو استفادوا مني شيئاً ألا يبخلوا بالدعاء لابني".

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور طارق علي الحبيب طبيب نفسي ومستشار أسري، تتركز اهتماماته العلمية في علاج الاضطرابات الوجدانية، ومهارات التعامل مع الضغوط النفسية، كما أنه يركز في محاضراته على علاقة الدين بالصحة النفسية.

المصدر: العربية.نت

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,182,200