جالاكسي إس 3

نفت عملاق شركات التكنولوجيا الآسيوية، سامسونج، ما تناقلته تقارير عن أنها بصدد الإعلان عن النسخة الرابعة من هاتف «جالاكسي إس 4». وكانت صحيفة «كوريا تايمز» الكورية الجنوبية نشرت مطلع الأسبوع أن «سامسونج» ستكشف عن الهاتف الجديد في معرض برشلونة الدولي للهاتف المحمول، الذي ينعقد سنوياً في فبراير.

ونشرت «سامسونج» على موقع «تويتر» تكذيباً لتلك الأنباء، قائلة «تكهنت تقارير إعلامية بقرب إطلاق الموديل التالي من جالاكسي S. إنها مجرد إشاعة وليست حقيقة».

وكانت «كوريا تايمز» الصادرة باللغة الإنجليزية قد استشهدت في تقريرها بتصريحات من مسؤولين، لم تسمهم، في الشركة، إلى جانب جهات أخرى ذات صلة. وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان شركة «أبل» الأمريكية عن إطلاق هاتفها الجديد «آي فون 5» الذي يعتبر الهاتف الأول في العالم بحسب الأرقام والإحصاءات العامة.

 

وبينت التقارير المنشورة أن «جالاكسي أس4» سيتمتع بشاشة حجمها خمس بوصات وهي أكبر من الشاشة التي زود بها جهاز «أي فون 5» ببوصة كاملة. وجاء في التقارير أن هاتف جالاكسي الجديد سيكون أقوى وأسرع من نسخة جالاكسي أس 3 حيث تم تزويده بتقنيات جديدة لتطوير أداءه تعتمد بمجملها على نظام «اندرويد،»، بالإضافة إلى أن الجهاز سيتم تزويده بنظام «4 جي» لتوفير السهولة والسرعة لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال الهواتف المتنقلة.

المصدر: وكالات

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,196,000