authentication required

وجدت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يتناولون اللبن لفترة طويلة هم أقل عرضة للإصابة بارتفاع ضغط الدم مقارنة بمن لا يتناوله. ووجد الباحثون، الذين شملت دراستهم أكثر من ألفي متطوع لم يعانوا من قبل من ارتفاع ضغط الدم، وتابعوهم لمدة 15 عاماً، أن 31% كانوا أقل عرضة للإصابة بارتفاع الضغط إن كانت 2% على الأقل من سعراتهم الحرارية اليومية تأتي من اللبن، أو يتناولون 6 أونصات من اللبن القليل الدسم كل 3 أيام. في المقابل ارتفع الضغط الانقباضي بشكل أقل من الأشخاص الذين لم يتناولوا اللبن. وأجرى البحث علماء من معهد الرئة والدم في المعاهد الوطنية للصحة بالولايات المتحدة.

المصدر: (يو بي آي)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,513,314