authentication required

أكد عدد من الفنانين المصريين الذين التقوا بالرئيس المصري محمد مرسي، أن الرئيس ورغم انتمائه لجماعة الاخوان المسلمين الا انه وعلى عكس توقعهم فقد ابدى ترحابا شديدا بدعم الابداع والفن.

كما قالوا انه يتمتع بروح الدعابة حتى انه مازح سهير البابلي مؤكدا انه يعرف تفاصيل مسرحيتها ريا وسكينة ، كما داعبه الفنانون حينما تأخر وقت الغداء قائلين "فين الغدا".

ووعد مرسي بالتصدي للقنوات الدينية التي تهاجم الفنانين، وقال انه سوف يتصل بنفسه بالهام شاهين ويتحدث معها في هذا الأمر كما وعدهم بلقاءات اخرى قريبة مؤكدا ان الفن سلاح سياسي يمكن استخدامه بأكثر من وجه مشددا على قيمته ومستشهدا في حديثه بأمثلة عن كثير من الافلام الأجنبية.

وعلى هامش اللقاء ابدي مسعد فودة ثقته بان الرئيس سوف يدعم الابداع حتى اخر نفس ، كما ابدى حسين فهمي تفاؤله بتفهم الرئيس لموقفهم كمبدعين مشيرا الي انه غير رأيه للأفضل في الدكتور محمد مرسي بعد لقائه به، كذلك قال محمد منير ان قلبه اطمأن بعد لقاء الرئيس، ونفس الامر بالنسبة لكل من اشرف عبد الغفور وسامح الصريطي وسهير البابلي.

وقد اكد بعض المشاركين في اللقاء الذي ضم شعراء ومخرجين وكتاب وروائيين زاد عددهم على المئة أن الرئيس اكد انه سوف يتصدى للفساد كما اشاروا الي انه تحدث في كثير من الأمور السياسية مع المخرج خالد يوسف واعدا اياه بالافراج القريب عن معتقلي الثورة .

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 8 سبتمبر 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,220,425