قال نادي بايرن ميونيخ الالماني يوم الاربعاء إنه أكمل اجراءات التعاقد مع خابي مارتينيز لاعب خط وسط اتليتيك بيلباو ومنتخب اسبانيا لكرة القدم.

ووقع مارتينيز البالغ من العمر 23 عاما عقدا مع بايرن لمدة خمسة أعوام حتى يونيو حزيران 2017 في صفقة ذكرت تقارير ان قيمتها تبلغ 40 مليون يورو (49.20 مليون دولار) وهو رقم قياسي الماني.

وقال بايرن في بيان نشر بموقعه على الانترنت (www.fcbayern.telekom.de) إن مارتينيز فسخ عقده مع بيلباو وحصل على تصريح من الاتحاد الاسباني لكرة القدم ورابطة كرة القدم للمحترفين للانضمام الى الفريق الالماني.

وأضاف أن اللاعب الاسباني اجتاز الفحص الطبي وبوسعه اللعب مع بايرن على الفور.

وقال كارل هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن "هذه وبلا شك صفقة انتقال معقدة ولذلك نشعر جميعا بالسعادة لأن خابي مارتينيز انضم الينا أخيرا."

ونشأ مارتينيز في اوساسونا وانضم الى بيلباو بينما كان عمره 17 عاما في 2006 ولعب مع المنتخبات الاسبانية في جميع المراحل السنية.

وتألق مارتينيز الموسم الماضي تحت قيادة المدرب مارسيلو بيلسا وساعد فريقه على الوصول الى نهائي كأس ملك اسبانيا وكأس الاندية الاوروبية.

 

ويسعى بايرن للفوز بلقب هذا الموسم بعد احتلاله المركز الثاني وراء بروسيا دورتموند في الدوري وكأس المانيا في الموسم الماضي.

المصدر: (رويترز)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,244,209