تعتبر مولسان من أفخر سيارات العالم

منذ ظهورها في مسابقة أناقة السيارات في بيبيل بيتش خلال العام 2009، لا تزال مولسان الصالون مثالاً حقيقياً لسيارات الفاخرة التي تصنعها بنتلي، فهي تجمع بين أناقة تصميم الجسم الخارجي وفخامة الصناعة اليدوية، وبين القوة الهائلة والسمات الرياضية التي تأتي في قمة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة.

أما الآن ومع السقف القابل للطي، والذي يتوفر لسيارة مولسان الاختبارية الجديدة، يقدم مصممو بنتلي بحسب “arabic.arabia.msn”، إطلالة موجزة على المستقبل المحتمل لسيارات بنتلي، حيث يُعتبر الشكل الجميل للسقف القابل للطي الخاص بمولسان اندماجًا بين كل من السمات الرياضية، أناقة تصميم الجسم الخارجي والخطوط المنحوتة.

واستُلهم تصميم المقصورة الرحب، والذي يوحي بالألفة والدفء، من عالم اليخوت الفخمة ذات الأداء العالي، حيث تم الجمع بين التصميم العصري الأنيق، المواد الفاخرة الباهظة الثمن والانتباه الشديد الدقة للتفاصيل، بشكلٍ يؤكد على مكانة بنتلي باعتبارها علامة مسلم بها في عالم فخامة وأناقة السيارات المصنوعة يدويًا.

 

وكانت السـيارات المكشـوفة جزءًا أساسيًا من التراث المعاصر لبنتلي منذ العام 1919.

 

فبدءًا من سيارة السباق سعة 3 لترات التي ظهرت في عشرينيات القرن الماضي، مروراً بسيارة دروب هيد كوبيه بارك ورد أس1 التي ظهرت في الخمسينيات، وصولاً إلى سيارتي كورنيش وأزور، نجحت بنتلي في إنشاء مجموعة من السيارات الساحرة والمطلوبة ذات السقف القابل للطي، والتي تتربع على عرش عالم السيارات الفخمة والأنيقة.

المصدر: (وكالات)
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 68 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,202,948