تستيقظ أوروبا الشرقية على صوت موسيقى البوب، حيث بدأت فرق الصبيان في الانتشار عبر أثير الموجات. وقد استطاعت فرق مثل لايت ساوند وأوـ زون وكازاكي أن تثبت شعبيتها في بلادها الأصلية بمظهرهم المنفعل الجيد وأغانيهم الجذابة.
هذه الفرق الصغيرة لها أحلام كبيرة وتأمل في تحقيقها بصورة كبيرة في أوروبا ولكن كيف يخططون لتكسير القارة.


قيمة الصدمة خلقت جلبة في الانترنت

شعبية فتيان المنطقة في الداخل والخارج أدى إلى تسويق الموسيقى بشكل ذكي.
وكل من هذه الاعمال الرائعة وجدت موضعها اللائق وألقت هذه الأعمال نظرة فريدة وأبدعت نمطا موسيقيا لهم وقامت باستخدامه.

الفرقة الاوكرانية كازاكي هي مثال ساطع لهذا النجاح

جلبت أناقتهم الرباعية ومظهرهم المتميز الكثير من الانتباه من جهة محبي الموضة ومعجبي الموسيقى. واختار هؤلاء الراقصين الموهوبين التركيز أكثر على تصميم الرقص الأصلي، وأسعدهم أن يقدموا بعضا منها بالكعوب العالية والموسيقى الراقصة التي أضافت الكثير إلى صورتهم المنفعلة. وبعد أن قدموا روتينهم الخاص أتخذ آلاف المعجبين الانترنت، لعرض أفضل حركاتهم المقلدة، مما أعطى كازاكي نجاحا كبيرا وأعطاهم أيضا دفعة حقيقية عبر الانترنت.
وكما قدموا مظهرهم الجيد فإن الفرقة الرومانية أوـ زون استمتعت لفترة قصيرة ولكن الحلو من النجاح الدولي مع ألحانهم الجذابة وكلماتهم البسيطة.
وبالعودة الى عام 2004 فقد تلقى الثلاثي اشادة على أغنيتهم  المعروفة باسم أغنية "نوما نوما" والتي تغنى بها الملايين رغم عدم معرفتهم المعاني الحقيقية للكلمات.

طموح  يوروفيجن 
مع أسلوب أكثر توجهاً إلى موسيقى الروك وموسيقى البوب البديلة، فإن فرقة لايت باند قد اختيرت لتمثيل روسيا البيضاء في يوروفيجن هذا العام. ومن أغانيهم المنفردة في  البوب أغنية "وي أر ذا هيروز" والتي سوف يتم تقديمها بعد ذلك أمام جمهور دولي. 
التصفيات النصف نهائية ستكون في الفترة 22-24 مايو وحتى لو لم ينجحوا فأنه من المتوقع أداءها في بلجيكا بعد ذلك.

المصدر: ياهو مكتوب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,191,950