كاثرين جينكيس وديفيد بيكهام

قامت المغنية الويلزية كاثرين جينكيس بالإتصال بالشرطة بعد تلقيها تهديدات بالقتل عبر الإنترنت و ذلك بعد إنكارها للشائعات التي ربطتها بعلاقة مع أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام.

و هدد أحدهم نجمة الأوبرا بذبحها بالسكين إذا ما انفصل ديفيد عن زوجته فكتوريا و ذلك عقب دحضها لوجود علاقة مع نجم المنتخب الإنجليزي السابق بيكهام عبر موقت التواصل الإجتماعي المعروف "تويتر".  

فيما هدد آخر قائلاً: "اعتبروها ميتة عندما أمسك بها" و "سأقتل تلك الساقطة."

و نشرت صحيفة "ذا صن" نقلاً على لسان أحد أصدقائها :"لقد شعرت كاثرين بالاشمئزاز من تلك التهديدات لأنها كانت قاسية ومخيفة". 

و أضاف قائلاً: "عندما شاهدت تلك الرسائل أرادت حماية نفسها فوراً من خلال إبلاغ الشرطة".

و نشر أحد المهددين (الذي يبلغ من العمر 17 عاماً و الذي لم يكشف عن هويته) تهديده عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلاً: "بصراحة، قلتم أن كرهي لـكاثرين جينكيس لم يكن منطقياً، و الآن تأكدتم أنه منطقي و سأقطع تلك العاهرة إرباً إذا ما انفصل ديفيد و فكتوريا"، وفي رسالة أخرى نشرها نفس الشاب قال: "سأحتاج للدعم العاطفي إذا ما حصل شيء من هذا القبيل، أنا أحب فكتوريا و بيكهام".

و أكد الناطق الرسمي باسم كاثرين جينكيس التي يبلغ عمرها 32 عاماً أن "تم إبلاغ الشرطة بهذه الرسائل نظراً لطبيعة التهديدات الجادة التي تتضمنها".

كما أشار مصدر مقرب من المغنية إلى أن "التهديد بتقطيعها هو أكثر ما أثار مخاوفها و قد تجاوز هذا الشاب حدوده".

و بدأت تلك التهديدات بالانتشار عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عقب إرسال كاثرين رسالة يوم الجمعة لمتابعيها عبر نفس الموقع تنفي فيها علاقتها مع بيكهام. 

و كان نص تلك الرسالة كما يلي: "لقد قرأت بعض الشائعات الفظيعة هنا وأريد منكم أن تعرفوا أنني أنكر وبشكل قاطع وجود أي علاقة تربطني حالياً أو ربطتي بالسابق بـديفيد بيكهام، إن تلك الشائعات مؤذية وعارية عن الصحة و قد أخبرني محامي بأنه يمكنني إقامة دعوى إزاء تلك الشائعات". 

في حين اعترف معجبوها الذين أصابهم الارتباك بعد قراءة تلك الرسالة بأنه ليس لديهم أدنى فكرة عن تلك الشائعات.

يذكر أن كاثرين – التي انفصلت عن خطيبها ومقدم البرامج التلفزيونية غيثين جونز في شهر كانون الأول / ديسمبر الماضي – كانت قد أخبرت متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" والبالغ عددهم 232 ألف متابع أنه لم يسبق أن اختلت مع بيكهام أو رتبت أي لقاء معه.

المصدر: ياهو مكتوب رياضة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,204,689