برنامج "نشرة ونشرة" محطة اسبوعية يطل من خلالها الزميل طوني هيكل على مستمعي اذاعة "صوت لبنان" ومعه مجموعة من الأخبار الفنية الخاصة التي ينفرد بنشرها عبر البرنامج.

واستهل هيكل حلقة هذا الأسبوع باعلانه أن الموسيقار صلاح الشرنوبي اتفق مبدئياً مع الفنانة اللبنانية مايا نصري على تجسيد دور الفنانة الراحلة وردة في المسلسل الذي سيتناول قصة حياتها وهو بعنوان "حكايتي مع الزمان".

كما أعلن هيكل أن برنامج ستار أكاديمي لن ينطلق على رأس السنة بل ان الإدارة الـ "LBCI" تعمل على تطوير فكرة مميزة تكشف من خلالها ليلة رأس السنة أسماء المشاركين في البرنامج. وفي حين أكد أن طوني قهوجي سيقوم باخراج البرنامج نفى أن تكون الإعلامية هيلدا خليفة قد وقعت أي عقد مع ادارة البرنامج لتقديم موسمه الجديد.

وفي المؤسسة اللبنانية أيضاً، حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المتوقع تنظيمه نهاية شهر ايلول المقبل في الـ "Platea" زوق مصبح  تحت ادارة المخرج طوني قهوجي. وكشف هيكل أن اللجنة المنظمة اختارت حتى الساعة 10 مشتركات ولا تزال تبحث عن 6 مشتركات ليكتمل عدد المنافسات على اللقب. ومن بين الأسماء التي تم قبولها، بحسب هيكل،: فانيسا الدبس، ماري لو نحاس ...

كما كشف بعض أعضاء لجنة التحكيم وهما ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، والسيدة مي خليل ... كما أنه من المتوقع أن تقدم الحفل أنابيلا هلال.

أما قضية برنامج "هيك منغني"، فأعلن هيكل ان مفاوضات مايا دياب مع محطة "أم تي في" شارفت على الإنتهاء على أن يتم توقيع عقد تقديم الموسم الثالث من البرنامج في الأسبوعين المقبلين.

وفي سياق متصل سيعرض الموسم الثاني من برنامج "هيك من غني" على شاشة النهار المصرية ولكن بعنوان جديد: "كده من غني".

أما ضيفة الحلقة فكانت الفنانة نانسي عجرم التي أعلنت أنها خاضت تجربة البوم الأطفال للمرة الثانية بعدما وجدت الأغاني المناسبة، مشيرةً إلى ان ابنتيها كانتا دافع كبير لخوض هذه التجربة مجدداً.

وفي حين أعلنت عجرم أن كليب الاطفال "سوبر نانسي" والألبوم من المتوقع صدورهما خلال أسبوع كحد اقصى، أعلنت نانسي أنها تتواجد بشكل يومي تقريباً في الإستديو لتسجيل أغاني جديدة، وقالت:" كل يوم بالستديو لتسجيل الإغاني، فقد سجلت الكثير من الاغاني وبعد عندي كتير اغاني بدي سجلهم كلهم لاختار من بينهم أغاني الألبوم الجديد".

وعن تاريخ صدور البومها الغنائي الجديد، قالت:"  اريد أن يأخذ البوم سوبر نانسي حقه، لذلك لن أطرح البومي الجديد قبل الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل".

وعن أسماء المخرجين الذين تود نانسي التعامل معهم بعد اعتزال المخرجة ليلى كنعان، اكدت نانسي وجود الكثير من الأسماء منهم وسام سميرة وجو بو عيد ووليد ناصيف ...

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 27 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,198,370