اوضحت الممثلة السورية جيني إسبر ان فوزها بلقب أكثر الممثلات السوريات أناقة وجمالا للعام الحالي، أمرا مثيرا للاهتمام والقيمة، مشيرة إلى أنها تربت في مهنتها على الأناقة والأزياء.


النشرة تحدّث إلى إسبر بعد إعلان نتائج التصويت على مواقع إلكترونية متخصصة، فعبرت نجمة "صبايا" عن شعورها بالقول:" الأمر في غاية الأهمية ، أنا امرأة عربية والنساء العربيات معروفات بالأناقة والجمال، اللقب يشرفني وذلك لأن الناس يرونني أنيقة أو مثال يحتذى للأناقة".


وتابعت اسبر حديثها "منذ بدية مشواري المهني تربيت على الأناقة والأزياء ولدي اليوم أصدقاء مصممو أزياء على مستوى عال فأتابع كل جديدهم وأحصل على مشوراتهم بشكل مستمر، وأود ذكر أسماء هويدة دريدي وفؤاد خوري، وأنطوان القارح، ولؤي عيسى، فهم أكثر من يتابعون أمور الأزياء والأناقة وحتى الجمال بالنسبة لي".


وبعيدا عن اهتمام الاصدقاء كشفت اسبر:" أقرا مجلات العروض الخاصة بالأزياء بشكل مستمر فعملي يتطلب ذلك، وبالتالي أنا أطلع على كل جديد في هذا المجال وأحاول العمل عليه لنفسي في كل مناسبة تسنح لي".


وعن السبب وراء مشاركتها في معظم اعمال الدراما السورية التي تتطلب أناقة قالت: " لا يوجد سر وراء ذلك، لكن المسلسلات السورية خلال السنوات الأخيرة وتحديدا منذ أربع سنوات كثرت فيها الأعمال الاجتماعية، أو الكوميدية الاجتماعية والتي تكثر فيها الصبايا ما يتطلب لذلك حضور صرعات الموضة ومثال ذلك "صبايا"، و"بنات العيلة" واللذين كانت البطولة فيهما نسائية لفتيات عصريات بكل معنى الكلمة".


واعترفت النجمة ذات الوجه الملائكي والقوام الجميل كما توصف في الاعلام السوري، بأنها تعمقت خلال تلك السنوات أكثر وأكثر بشؤون الموضة وتطورها المستمر، وأن كل ما ذكر في السطور السابقة ساعدها على الحصول على لقب أكثر الممثلات السوريات أناقة وجمالا للعام 2012.


وتناولت اسبر بهذه المناسبة فئتين من الناس لتقديم الشكر لهم على اللقب :" أشكر كل الناس الذين صوتوا لي حتى فزت باللقب، وكذلك أشكر كل الناس الذين ساعدوني للوصول إلى قلوب الناس المصوتين".


وعرّفت إسبر الجمال والأناقة من منظورها الشخصي فقالت:" الجمال والأناقة يعني بالنسبة لي تكامل الشكل الخارجي مع الذوق الداخلي.. فالأناقة ذوق وروح، وكل إنسان له "ستايل" خاص به يعبرعنه بداخله، ويكون "الستايل" ترجمة الشخص لنفسه بنفسه أمام الناس...باختصار الذوق الداخلي يتكامل مع الشكل الخارجي فيرى الناس جمالا وأناقة في شخص واحد".


يشار إلى أن إسبر بدأت حياتها الفنية من عروض الازياء قبل أن تشارك في مسابقة ملكات الجمال لتنتقل للمشاركة في أحد أجزاء مرايا مع النجم ياسر العظمة وتنطلق بعدها بسرعة البرق إلى عالم النجومية المطلقة في الدراما السورية.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 244 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,190,343