منذ ظهورها في معرض Pebble Beach Concours d’Elegance في عام 2009، لا تزال سيارة مولسان الصالون مثالاً خالصًا لسيارة بنتلي السياحية الفخمة، التي تجمع بين أناقة تصميم الجسم الخارجي وفخامة الصناعة اليدوية وبين القوة الهائلة والسمات الرياضية التي تأتي في قمة صناعة السيارات الفخمة البريطانية.

والآن ومع مفهوم السقف المتحرك لسيارة مولسان، يقدم مصممو شركة بنتلي إطلالة سريعة على المستقبل المحتمل لعائلة السيارات ذات الأداء الأفضل من هذه الماركة. ولجذب خبراء السيارات الذي يسعون وراء أقصى مستوى من التصميم العصري والتقدير والتفرد والتميز، سوف يصبح مفهوم السقف المتحرك لسيارة مولسان أفخم سيارة ذات سقف متحرك وأكثرها تطورًا في العالم، حيث تقدم خبرة ركوب في سيارة سياحية تتسم بالفخامة المحسنة ودرجة من القوة الفائقة لأربعة أفراد كبار.

ويُعتبر الشكل الجميل لمفهوم السقف المتحرك لسيارة مولسان اندماجًا بين كل من السمات الرياضية وأناقة تصميم الجسم الخارجي والخطوط المنحوتة والأجزاء الخلفية القوية التي تضفي إحساسًا بالقوة والحركة.

وقد استلهم تصميم المقصورة الرحب والموحي بالألفة والدفء في الوقت ذاته من القوارب القوية الفخمة ذات الأداء العالي. ومن خلال الجمع منقطع النظير بين التصميم العصري الأنيق والمواد الفارهة باهظة الثمن والانتباه شديد الدقة إلى التفاصيل والتحسين الفائق، نجد أن مفهوم السقف المتحرك لسيارة مولسان يعزز ويؤكد مرة أخرى على مكانة بنتلي باعتبارها علامة مسلم بها في عالم فخامة وأناقة السيارات المصنوعة يدويًا.

ويقول فولفجانج ديرهايمر، رئيس مجلس إدارة شركة بنتلي والمدير التنفيذي لها، في تعليقه على مفهوم السقف المتحرك لسيارة مولسان: "إن سيارة مولسان الصالون الحديثة التي تتسم بفخامتها وأناقتها الكبيرة وتقنيتها المتقدمة تقدم أساسًا مثاليًا لإنشاء مفهوم السقف المتحرك الأكثر أناقة في العالم. وسوف يعمل مفهوم السقف المتحرك على زيادة درجة الإعجاب بعائلة سيارات مولسان والانجذاب لها، مع تحسين صورة علامة بنتلي التجارية، ولا سيما في الأسواق الجديدة والناشئة."

لقد كانت السيارات ذات السقف المفتوح جزءًا أساسيًا في التراث المعاصر منذ صناعتها في عام 1919. وبدءًا من سيارة السباق سعة 3 لترات التي ظهرت في عشرينيات القرن الماضي إلى السيارة Park Ward S1 Drophead Coupe التي ظهرت في الخمسينيات ووصولاً إلى السيارة كورنيش (Corniche)، ثم السيارة أزور (Azure) الأحدث، نجحت بنتلي في إنشاء مجموعة من السيارات الساحرة والمطلوبة ذات السقف المتحرك والتي تتربع على عرش عالم سيارات الفخامة والأناقة.

المصدر: موقع الخليج للسيارات
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 162 مشاهدة
نشرت فى 23 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,208,186