ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج "نورنا الليل" على قناة "او تي في" استقبل الاعلاميان رجا نصر الدين ورودولف هلال كلا من الفنانة ميادة الحناوي ومقدمة البرامج انابيلا هلال، والممثلة دارين حمزة، والطفل الفنان جورج زغيب.

بداية الحلقة كانت مع الحناوي التي عايدت المشاهدين وجميع العالم الاسلامي بحلول عيد الفطر، مؤكدة انها قضت كل الشهر الكريم في المنزل وهي تزاول الطقوس الرمضانية الحلبية.

 

اما هلال فبعد معايدة الجميع، وصفت الجو الرمضاني اللبناني من الانتقال من سحور الى اخر، وتلبية الدعوات الافطارية من بعض الاصدقاء، وزيادة فعل الخير.

بدورها حمزة اعتبرت ان الشهر الكريم هو شهر جمعة الجميع في الافطار والسحور.

 

وعن مشاركتها في برنامج "اراب ايدول" اوضحت هلال ان "ال بي سي" هي من اطلقتها في عالم التقديم الاعلامي وهي "بيتي الاول"، من ثم انتقلت الى "الام بي سي" القناة التي قدّرت مهاراتها الاعلامية.

 

وعن "زي الورد" قالت حمزة ان صادق الصباح وهو منتج العمل، هو من اعطى الثقة لها "واعاد لنا الثقة كممثلات لبنانيات" مقدمة الشكر له.

 

من ثم كانت اغنية "حبينا واتحبينا" من الطفل جورج زغيب مما اضفى على الحلقة الكثير من الجو الرومانسي.

وعن بداياتها الفنية اكدت الحناوي انها ابتدأت بالغناء من سن الثامنة عشر، اما هلال اعتبرت ان مشاركتها الاولى في برنامج "mission fashion" اعطتها الكثير من الخبرة.

اما عن الفنانة اصالة فقالت الحناوي "انشاء الله تحكي كلمة بعد الحلقة حتى قدّم فيها دعوة، وياريت ما تجبلي سيرتها، مشان ما اعطيها اكبر من حجمها".

 

 

حمزة التي اعتبرت انها ممثلة تخرجت من المعهد العالي للفنون الذي دربها على تجسيد الكثير من الشخصيات، اما عن "فيلمي "اوتيل بيروت" فهو الغي بسبب تضمنه قصة سياسية عن اغتيال الرئيس الحريري وليس بسبب الجرأة الزائدة".

كما قام زغيب بأداء "انا بعشقك" للحناوي، التي قالت لزغيب "انت ملك، والاحساس عنده كبير وواثق الخطوة يمشي مالكا".

 

وعن الموركس دور كشفت حمزة انها لو لم تأخذ فهي سعيدة جدا بمحبة الجمهور التي هي اكبر جائزة قائلة "مش عارفة على اي اساس بربحو الجائزة".

اما عن الممثل احمد السقا اكدت حمزة ان السقا هو ممثل رائع وصديق، وانها كانت سعيدة كثيرا بمشاركتها بالمسلسل.

 

وعن "اراب ايدول" اكدت الحناوي انها تلقت العديد من المشاركات في لجنة برامج الهواة لكنها رفضت خاصة انها لا تملك الوقت الكثير للتفرغ لهذا العمل، كما انتقدت الحناوي الطريقة التي يتعامل بها لجنة "اراب ايدول" حيث انهم يقلدون المشترك الكثير من الالقاب وهو لايزال "مشروع فنان"، معتبرة ان غياب سيمون اسمر هو سبب غياب المواهب "فهو مكتشف النجوم".

ختاما كان الحديث عن شهادة الدكتورة التي حصلت عليها هلال بالحقوق من جامعة الكسليك حيث اكدت انها من المتوقع ان تدرس في احدى الجامعات، اما حمزة اعتبرت ان جديدها هو فيلم "betroit" مع المخرج عادل سرحان "وساجسد شخصية جديدة".

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 22 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,195,640