بعدما حكي الكثير حول مشاركتها في برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة"، استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

بداية الحلقة المنتظرة كانت بدخول متألق للفنانة عجرم "السندريلا" كما وصفها نيشان، حيث اعتبرت ان غيابها عن الشاشة بالحوارات سببه نيشان، قائلة "انت بتطّل نحنا منطّل معك".

بدأ الحديث عن اولويات حياة عجرم لتؤكد ان الامومة والفن هما في صدارة اولوياتها: "عندما اتكلم عن الاولاد يكون قصدي زوجي ايضا"، معتبرة انها لاتزال في اول الطريق كونها تطمح الى الافضل.

كما كشف نيشان ان عجرم تلقت احد العروض من شركة طيران تركية لتكون الوجه الاعلاني لها، فردت عجرم بتأكيد الخبر "لانزال في مرحلة دراسة العقد".

وبعد عرض تقرير عن منزل عجرم، اكدت عجرم ان منزلها الخاص يتضمن كل اللوازم الاساسية لحياة الفنان، من السينما وصالون الحلاقة والنادي الرياضي ...

عجرم التي حيّت الفنانة صباح بطريقتها غنت لها اغنية "لاْ" فزادت على الحلقة الكثير من الرومنسية، اما عن التمثيل فقالت "هو مشروع لا اود الدخول فيه وهي فكرة مؤجلة ومن الممكن ان اقوم بعرض استعراضي لا مسلسل او فيلم".

عجرم التي اكدت انها لم تتخط الثلاثين من عمرها بعد فهي من مواليد "1983"، تذكرت اول صعود مسرحي لها في "ميروبا" وكانت لا تتخطى الثلاث سنوات.، كاشفة ان والدها هو الذي سعى لوصولها الى النجومية وزاد من قوة شخصيتها، مصرّحة انها لا تمانع بدخول اولادها للغناء بعد تخطيهم عمر الطفولة "انا انحرمت من طفولتي وما بدي ولادي ينحرموا منها".

وبعد عرض تقرير عن محبي عجرم من كل بلدان العالم، اكدت ان هذه المحبة تضع عليها الكثير من المسؤولية.

اما عن البدايات الفنية، قالت عجرم انها لم تحبط بسبب الكثير من الوعود الكاذبة التي تلقتها من الناس للوصول الى النجومية، لكن احساسها بأنها ستصبح نجمة كان يبدد مخاوفها الكبيرة، مؤكدة ان انطلاقتها لم تكن سريعة جدا "انا ما وصلت بسرعة .. انا من عمر 8 سنين بغني".

وفيما يخص مدير اعمالها جيجي لامارا، قالت عجرم ان كليب "اخاصمك اه" هو بداية دخولها الى مصر وهو اول عمل لها تحت ادارة اعمال لامارا. وكانت تتساءل حينها "كيف سيستقبلني الجمهور المصري، ولكن عندما وصلت الى مهرجان "شم النسيم" رأيت محبة الشعب المصري ولا زلت احبهم" من ثم غنت اغنية خاصة لجمهورها في مصر.

وبعدما اطربت عجرم المشاهدين باغنية "بكتب اسمك" للسيدة فيروز، قدم نيشان حصريا مقتطفات من كليب "يا بنات" من ضمن البوم "سوبر نانسي" الجديد، حيث ظهرت عجرم الى جانب ابنتيها "ميلا" و"ايلا".

وفي اتصال مع المخرجة ليلى كنعان، اكدت ان كليب "يا بنات" استغرق 7 اشهر من العمل ويتبقى اسبوعين للانتهاء منه مشيرة الى أن عجرم ستظهر بحلة جديدة في الكليب الجديد، وأكدت انها بعد هذا العمل قررت اعتزال الاخراج الغنائي، .

بدورها اظهرت نانسي حزنها الكبير لاعتزال كنعان قائلة "كيف بدي كمل من دونك".

 

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 18 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,189,141