دافع النجم أسعد فضة عن نص مسلسل " المصابيح الزرق" للمخرج فهد ميري والذي يؤدي فضة فيه دور البطولة، معتبرا إياه تحفة درامية بدليل مصدر النص حسب تعبيره.

وقال فضة في تصريح لموقع النشرة:" النص رائع ومفصل على مقاس مسلسل يتناول فترة مفصلية في تاريخ الساحل السوري والكاتب حسين عبد الكريم أجاد تفصيل الحالة التي يراد عرضها.. النص أكثر من جيد والدليل أنه آت عن رواية شهيرة لأديب سوري شهير هو حنا مينة".

وقال فضة معقبا على التفاصيل:" لو شاء فريق الإنتاج إحاطة الرواية الأصلية بكل تفاصيلها لاحتاج العمل إلى أكثر من جزء لكن في النهاية تم الاتفاق على جزء واحد وبالتالي لن يكون هناك سوى مساحة ثلاثين حلقة.

ولفت فضة الانتباه إلى قيمة المسلسل الذي يعرض حاليا على شاشات سورية وعربية وقال:" يكفي أنه يأتي ليتناول بيئة الساحل بعد سنوات طويلة من تناول بيئات أخرى وبكثافة دون المرور على الساحل الثري بالأحداث والتحولات عبر التاريخ.

وعن دوره في العمل قال:" راض كل الرضا عما أقدمه ومساحة الدور رائعة وسمحت لي بتقديم وجبة عن تاريخ بلدي وبيئتي التي تستحق أكثر من ذلك.

يشار إلى أن أسعد فضة كان من المطالبين دوما بإنتاج أعمال تتناول بيئة الساحل السوري بعد ثورة الدراما الشامية منذ عشر سنوات.

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 15 أغسطس 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,191,657