ضمن حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة " الحياة"، استقبل الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الفنانة المصرية انغام .

بداية الحلقة كان توضيح من نيشان، ان ابن الفنانة انغام تعرض "لوقعة على درج الاستديو" ولم يصب بأي اذى

وعن نشأتها قالت انغام انها لم تنشأ في عائلة ذات رفاهية كبيرة بل كانت اسرة متوسطة، معتبرة انها ظلمت في بداياتها من قبل الاعلام، حيث قامت بعض الاقلام بطرح مواضيعها الشخصية خصوصا ان والدها، وبعد الخلاف معها اتصل بالاعلام واخبرهم الخلاف، وما كان عليهم سوى المبالغة في الموضوع.

اما عن ترشحها لتجسيد شخصية الراحلة وردة، اكدت انغام انها سمعت هذا الكلام من الناس وليس من احد المنتجين، وقالت: "انا لو عرض علي العمل لن اوافق، لان من الصعوبة تجسيد شخصية وردة لانها مبدعة".

اما عن مسلسلها " في غمضة عين"  الذي تأجل الى ما بعد رمضان، اعتبرت انغام ان بينها وبين الممثلة داليا البحيري لا يوجد اي موقف، "وهذا ما يتعب العلاقة"، مؤكدة ان لا يوجد تفاهم بينهم وانها لم تكن تتمنى ان يكون الوضع بينهم كما حصل، وعليها معرفة انها ليست الوحيدة في العمل "وهي بموافقتي دخلت المسلسل، بعدما رفضت حبيبتي نيللي كريم العمل لارتباطها بمسلسل "الذات" عندها وقع الاختيار على البحيري".

من ثم قامت انغام بغناء جزء من تتر مسلسل "في غمضة عين" حصريا لبرنامج "انا والعسل" بطلب من نيشان، رافضة الربط بين الفيديو كليب والتمثيل الدرامي كون الاثنين مختلفان، كاشفة انها كانت تتمنى العمل السينمائي وليس الدرامي، وتابعت بالقول: "لكنني حبيت قصة مسلسلي، عندها قررت دخول عالم الدراما".

وعن رأيها بأداء الفنانة اللبنانبة كارول سماحة في "الشحرورة"، قالت: "انها ادت مجهود خرافي وكانت متميزة".

كما استقبل نيشان ابن الفنانة انغام الصغير "8 سنوات"، الذي عبر عن حبه الكبير لوالدته انغام "انا بحبك وبخاف عليكي".

وردا عن سؤال نيشان "لماذا بعض الفنانات تنكر اعمارها، وتحاول تصغير عمرها عن طريق التجميل؟" اكدت انغام انها تخالف تلك النظرة، مؤكدة انها تحترم عمرها وجمهورها، الذي يعرف ادق التفاصيل عنها وعن عمرها.

اما ضيف البرنامج فكان احمد رجب صديق انغام منذ الطفولة، الذي قال انه رافق حياة انغام في مشاكلها الكبيرة وهي شخصية تريد الوصول لهدفها وتتخطى الازمات بوعي واصرار كبيران، كاشفا ان انغام شخصية مزاجية، حيث انها تركز 60 بالمئة مع الفرقة و 40 بالمئة بالغناء.

وفي فقرة رجل في حياتي بدأت الحديث عن عمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم، الذي كان له الفضل الاكبر في حياة انغام الفنية.

وعن زوجيها السابقان مجدي عارف ومهند شلبي، اكدت انغام ان اولادها هم اجمل ما في العلاقة الزوجية، ,اشارت الى ان زوجها السابق مجدي عارف لا يزال صديق لها حتى الان ، لكن لا يوجد اي صداقة بينها وبين زوجها الثاني مهند شابي، الذي "لا يرى ابنه اصلا مع انني لا ارفض ذلك".

وعن الغيرة بين الفنانيين كشفت ان الفنانة اصالة تكلمت معها وقالت لها: "سامحيني انني فهمتك خطأ، ولم اكن احبك" واليوم نحن من اعز الاصدقاء.

وعن النظام السابق اكدت انغام انها لم تكن ضد النظام السابق بل كانت "غير سعيدة بما كان يحصل من فساد، وانا لم اغني ابدا لأي شخص"، كاشفة انها ليست مع الاخوان المسلمون، وتابعت بالقول: "من المؤكد ان الثورة لم تقم لوصول الاخوان الى السلطة".

 

المصدر: النشرة فن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 122 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,191,722