اعتبرت الفنانة الشابة مديحة كنيفاتي مشاركتها في مسلسل "زمن البرغوت" بالمثمرة والمهمة، مشيرة إلى أن التعامل مع مخرج بحجم وقيمة أحمد ابراهيم الأحمد هو مكسب ويعطي حافز للفنان.
وقالت كنيفاتي في تصريح لموقع النشرة:" على الورق قد يرى الشخص أن الدور الذي أؤديه في مسلسل زمن البرغوت يكاد يكون تقليديا لفتاة تحب شابا ويحبها لكنهما لا يستطيعان الزواج...لكن بعد المعالجة بالكاميرا أثناء التصوير وبعد خوض مشاهد الدور كاملة يتبين أن الدور مهم ومؤثر وفيه رسائل يمكن توجيهها للمشاهد".
وتضيف:" أحبه ويحبني لكن قرارا من أهلي بالسفر والهجرة إلى تركيا يحول دون تحقيق الحلم العاطفي وهنا يمتزج الحب بالأسى والحزن، ويتجلى أثر القرار العائلي العام على موقف الشخص ونفسيته".
ونفت كنيفاتي علمها بوجود أجزاء جديدة للعمل، مشيرة إلى أنها قرأت حتى الآن نص لجزأين تصور شخصيتها فيهما.
وأبدت مديحة إعجابها بالعمل كقيمة تاريخية بتناوله مرحلة مهمة من تاريخ سورية هي فترة ما بين خروج العمانيين ودخول الفرنسيين، وكقيمة فنية لأنه يضم ثلاثة من خيرة نجوم العالم العربي ( رشيد عساف وأيمن زيدان وسلوم حداد).
وتنشط النجمة مديحة كنيفاتي في مسلسلات البيئة الشامية منذ أربع سنوات وبشكل مستمر فضلا عن تألقها في الكوميديا السورية ولها عدة لوحات العام الحالي في بقعة ضوء 9.

المصدر: النشرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 312 مشاهدة
نشرت فى 30 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,189,416