authentication required

قامت شركة W Motors" "، وهى شركة عربية مقرها بيروت، بتصنيع "Hyper-sport" وهى أول سيارة رياضية عربية وأول سيارة فى العالم ثلاثية الأبعاد باستخدام تكنولوجيا الـ"Hologram" لتكون بذلك نموذجاً رائداً فى العالم.

ذكر رالف دباس، رئيس شركة W Motors" "، أن السيارة الجديدة سوف تجمع بين الخصائص الوظيفية للعرض ثلاثى الأبعاد مع الحركة التفاعلية؛ مضيفاً أن الشركة، الآن، تخطط لإنتاج خمسة نماذج واقعية من السيارة "Hyper-sport" لتكون بذلك السيارة الأكثر تميزاً من أى سيارة أخرى، والسيارة الرياضية الأكثر رفاهية فى العالم نظراً لترصيع كشافات "LED" ببلورات الماس.
وأضاف دباس قائلاً: "إن هذه السيارة فريدة من نوعها لأن كل عنصر فيها صُمم بدقة لإعطاء التوازن الصحيح بين القوة والسرعة والعزم لتقديم تجربة قيادة فريدة من نوعها.
ذكر موقع "CarAdvice" أنه لا توجد، إلى الآن، معلومات رسمية عن قوة المحرك ولكن بعض التقارير تشير إلى أن المحرك سيكون تربو 6 سلندر بقوة 560kW، وتصل سرعتها القصوى 385km/h، ومن المقرر أن يُكشف النقاب عن السيارة "Hyper-sport" فى حفل خاص فى ديسمبر المُقبل على أن يكون الظهور الرسمى لها فى معرض قطر للسيارات 2013.

 

المصدر: بوابة الوفد الاليكترونية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة
نشرت فى 24 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,192,070