اقترب الممثل السوري محمد حداقي من الانتهاء من تصوير مشاهد شخصيته في مسلسل" ساعات الجمر" الذي يأتي كجزء ثان لمسلسل "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي والكاتب سامر رضوان والذي تنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني والتوزيع بمشاركة محطة أبو ظبي الفضائية ليعرض في شهر رمضان من العام الحالي.
وفي تصريح لموقع النشرة تحدث حداقي عن مشاركته فقال:" أؤدي الشخصية نفسها التي أديتها في الجزء الأول، وتطرأ تطورات عليها في الجزء الثاني، والذي أكون فيه سجينا بعد السرقات التي قمت بها نهاية الجزء الأول والتي هدفت منها تغيير واقعي وحياتي ومعيشتي"
ويتابع:" في الجزء الثاني أكون سجينا في فرع أمن الدولة،  وتقع مشكلات معي بل وتحولات وتطورات داخل السجن، وتنسحب معي إلى حياتي بعد مغادرتي للسجن إلى المنزل".
ويضيف:" هناك أشياء كثيرة يمكن قولها الآن، لكن ليس من الصح أن نكشف كل شيء، بل نترك للمشاهد متعة الحصول على المفاجآت أثناء العرض".
وعبر حداقي عن إعجابه بالمحور الأمني في الجزء الثاني والذي يتوفر على نجوم من الصف الأول ( عابد فهد وبشار اسماعيل باسم ياخور)، مشيرا إلى أن رشا شربتجي سيدة الإخراج العربي اليوم وفق تعبيره.
إلى ذلك يواصل حداقي بشكل متزامن تصوير مشاهده في مسلسل ( بقعة ضوء9)، ورأى فيه روحا جديدة في الطرح من حيث الجرأة والقدرة على إبداء شيء من المعالجة لكل قضية تطرح.
يشار إلى أن محمد حداقي يسجل هذا العام رقما قياسيا في عدد المشاركات له في الدراما وقد بلغت حتى الآن تسعة أعمال يلعب في جميعها أدوار بطولة وأدوار رئيسية.

المصدر: النشرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 116 مشاهدة
نشرت فى 17 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,182,734