المصدر : جريدة القبس الكويتية

بعد الانشقاق الحاصل قرب الرستن

قيادي سوري: المخابرات الجوية مسؤولة عن أغلب المجازر

دمشق – أ. ش أ – أعلن محيي الدين اللاذقاني الأمين العام للتيار السوري الديموقراطي ان جميل حسن رئيس المخابرات الجوية السورية مسؤول عن أغلب المجازر التي ارتكبت.

وكانت مصادر أفادت بأن عناصر من كتيبة للدفاع الجوي تضم صواريخ «أرض – جو» من نوع «فولغا» الروسية انشقت عن الجيش النظامي في منطقة الغنطو، قرب الرستن، بمحافظة حمص، بينما ردت الحكومة «إنه لو حدثت كل هذه الانشقاقات التي تتحدث عنها المعارضة لكان الجيش كله في عداد المنشقين».

وتعقيبا على ذلك، أوضح اللاذقاني لهيئة الإذاعة البريطانية امس أن كل ما يحدث مراقب بدقة من الأقمار الاصطناعية والتصوير بأجهزة الفيديو وغيرها.. ومعركة سوريا مكشوفة أمام العالم أجمع، وليس هناك أي شيء غير ظاهر إلا في أقبية التعذيب.

وشدد على أنه ليس من حق روسيا التدخل والتحدث عن الشعب السوري بعد أن أصبح في صدور السوريين نحو 5 مليارات رصاصة روسية، معتبرا أن روسيا وإيران تعاملان كقوى احتلال.

من جهته، أعلن العقيد قاسم سعد الدين الناطق باسم القيادة المشتركة للجيش الحر أن عناصر من كتيبة للدفاع الجوي التي انشقت قرب الرستن تتبع الفرقة 26، وأن طائرات قصفت القاعدة بعد الانشقاق، موضحا أن الكتيبة كانت تضم 40 جنديا وضابطا.

<!--EndFragment-->

المصدر: اخبار درعا وحوران
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 171 مشاهدة
نشرت فى 12 يوليو 2012 بواسطة alsanmeen

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,244,828