شركة النقاء 0506080443  شركة تخزين اثاث بالرياض

اصبح تخزين الاثاث بالرياض موضوع صعب ومكلف وخاصة إن تمت بالطرق العادية لذلك عند تخزين الأثاث لا بد ان نبحث عن الشركات المتخصصة والمتميزه التي تملك مستودعاتها الخاصة لضمان الاثاث ومع تعدد الشركات فى المملكة العربية السعودية إلا أن شركة النقاء هى الشركة الأفضل بالمملكة العربية السعودية.

 شركة النقاء افضل شركة تخزين اثاث بالرياض لحرصها الشديد على  تخزين عفش  منزلك بمستودعات مؤمنة وجاهزة ونعلم جيدا أهمية سلامة أغراضك والحفاظ عليها ولا تقلق لدينا فريق عمل متدرب تدريبات على أعلى مستوى وتم تدريبة عمليا لنقل وتخزين الاثاث بالرياض .

  •  تتعدد شركات التخزين في المملكة العربية السعودية ولكن يبقى اسم واحد هو شركة النقاء من أولى وافضل شركات تخزين الاثاث بالرياض .
  •   شركة النقاء تملك مستودعات مؤمنة تمتاز بكل الوسائل الحديثة للحفاظ علي اثاث منزلك او اثاث مكتبك او شركتك , وتخزين العفش يحتاج الى مكان امن نظيف خالي من الحشرات لحماية اثاثكم, ولذلك وفرنا واسسنا مستودعات آمنة مجهزة بكل الوسائل الحديثة للحفاظ على العفش , وتختلف الشركات من شركة لاخرى في تخزين العفش بالرياض , ونعدكم ان شركة النقاء عند حسن ظنكم وفي خدمتكم 24 ساعة.

كيف يتم تخزين اثاث منزلك ؟

  1.  البحث عن شركة تخزين اثاث تملك مستودعات مؤمنة وجاهزة ومقسمة الى غرف مستقلة فيها كل الامكانيات التي يحتاجها الاثاث من سلامة اثاث منزلك وعدم وجود حشرات بالمستودعات لضمان سلامة الاثاث .
  2.  وجود طاقم عمل محترف في نقل الاثاث وتخزينة في المستودعات بطريقة منظمة وسليمة , وفنيين متخصصين في فك وتركيب الاثاث من غرف النوم الوطنية والصينية والمطابخ والمكيفات وفك وتركيب الستائر , وعمالة مدربة على نقل الاثاث.
  3.  التغليف أمر مهم جدا لسلامة وامن اثاث منزلك وحمايتة من الاتربة او الخدش او التكسير.
  4.  تسوية عقد بين الطرفين وهما شركة النقاء لتخزين الاثاث والعميل لضمان سلامة اثاث منزلك واغراضك الشخصية ويتم فيه توضيح تفاصيل الاثاث وعدد القطع الموجوده حتى يضمن العميل حقه.

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة النقاء لتخزين العفش

  •  وكل شركة لها طريقة مختلفة في عملية التخزين ومنها شركات لديها مستودعات تخزين اثاث ولكنها بالايجار لتخزين الاثاث وهناك نوع اخر من الشركات مسؤلة عن المستودعات وادارتها والاشراف عليها ومراقبتها وتقسيمها الى غرف كل غرفة خاصة بأثاث كل عميل , ويتم نقل الاثاث بطريقة احترافية لضمان سلامة الاثاث.
  •  وشركة النقاء من النوع الثاني الذي يعمل بالشراف والمراقبة وتقسيم المستودعات الى غرف والعمل على نظافة وتعقيم مكان التخزين للحفاظ على سلامة أغراضك فالامانة هي شعارنا .

شركة تخزين اثاث بالرياض

واليك عميلنا العزيز نظرة على شكل وتكوين مستودعاتنا :

نمتلك مستودعات واسعة المساحة لتقسيمها الي غرف لحفظ اثاث العملاء وعدم خلط الاثاث ببعضه ، وايضا لنا مستودعاتنا الخاصة عند احتياج العميا الي مكان خاص به ونسلمه مفتاح المستودع .

ولك أيضا حق في كيفية نقل وتخزين الاثاث.

ونوضح لك طريقة شركة النقاء في تخزين الاثاث :

أولا: الأهم من التخزين هو كيف يتم فك الاثاث وذلك عن طريق فريقنا المتميز المتكامل المهني في نقل وفك وتغليف الأثاث على أعلى مستوى ويتم النقل بطريقة احترافية تحت اشراف فني ومهندسي شركة النقاء.

تخزين عفش بالرياض

ثانيا: قسم التغليف وهذا مهم جدا جدا وهو الجزء الاساسي في عملية التخزين والتغليف ,

ومن انواع التغليف :-

  • التغليف العادي : وهو عبارة عن تغليف بلاستيكي ناعم يستعمل في الأغراض الخفيفة وتغليف الكراتين
  • تغليف الفقاعات : ومن اسمه فهو على شكل فقاعات يتم تغليف الأشياء الحساسة مثل الزجاج والخشب وبعض أواني المطبخ وكل شئ مهم يغلف به
  • تغليف الكرتون : وهو عبارة عن كرتون ورق يتم التغليف به للأمان ويتم تغليف أواني المطبخ وكل مستلزمات البيت لقوة هذا التغليف

شركة تخزين الاثاث بالرياض

ونحن كافضل شركة تخزين عفش بالرياض نعلم جيدا ما يجب ان يستخدم من هذه الأنواع وهناك بعض العملاء يريدون تغليف أغراضهم بالثلاث انواع من التغليف للاطمئنان والامان

ونحب أن يعلم عملائنا ان مستودعات شركة النقاء متوفر بها كل الاحتياجات وكل المتطلبات التي يجب توافرها في المستودعات ومستودعاتنا جاهزة وخالية من الحشرات وهذا مهم جدا , يجب نظافة المستودع واخلاءه من اي حشرة وشركة النقاء لديها قسم خاص لمكافحة جميع انواع الحشرات وهذا القسم مسؤل المسئولية الكاملة لعدم وجود  حشرات داخل المستودعات باقوى واجود المواد.

افضل شركة تخزين اثاث بالرياض

نقل الاثاث بالمملكة العربية السعودية يتم بصفة دورية لطبيعة عمل المواطنين وتنقلاتهم ,وشركة النقاء خبرتها فينقل العفش بالرياض اكثر من 15 عاما وتخصصت في مجال نقل الاثاث مع الفك والتركيب وتوفير عمالة مدربة على اعلى مستوى وفنيين ونجارين متخصصين في الفك والتركيب ونعمل معا من اجل تقديم خدمة متميزة تريح عملائنا , والامانة والجوده شعار شركة النقاء

اهم مميزات شركة النقاء:

شركة النقاء هى شركة متميزة ومتخصصة فى هذا المجال ,وذلك لأنها لديها أفضل أنواع التغليف العادي والفقعات والكرتون والتى تعمل على تغليف الأثاث للمحافظه علية من أى أتربه أو أى حشرات قد تصيب الأثاث والمفروشات ومن أهم مميزاتها أنها تحرص على عدم وجود اي حشره في الاثاث قبل عملية تخزينه ,

كما أن الشركة لديها سيارات معدة لتوصيل الاثاث الى المخازن لثخزينه ,كما أن الشركة تحرص على تنظيف السيارات قبل ترتيب العفش داخلها حرصاً من الشركة على تنظيف الاثاث وعم اتساخه

  • كما أنها شركة النقاء حريصة جدا على تقديم خدمات متميزة وخصومات  ترضى جميع عملائنا  ,كما أن الشركة تقوم بتقديم خدماتها خلال ايام الاسبوع وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة لتحقيق أفضل الخدمات ودائما توفر لعملائها أفضل المميزات  وبأقل الأسعار ,

طرق تخزين المفروشات :

إن المفروشات تختف من حيث الشكل و النوع و الحجم و كذلك المواد التي تم تصنيعها بها،ففريق عمل شركة نقل عفش بالرياض له دراية كبيرة بطرق عديدة لكيفية تغليف المفروشات و تخزينها للحفاظ عليها بشكل جيد،فالمفروشات تحتاج شيء من الاهتمام للحفاظ على قوامها،فهي تحتاج لعملية تغليف محكمة للحفاظ عليها من كل العوامل الخارجية من رطوبة و حشرات و غبار و هذا يجعل من عملية التنظيف شيء صعب.

و أخيرا إن عملية تفكيك الأثاث و تغليفه و نقله من مكان لٱخر يحتاج خبرة واسعة لكي يتم تنفيذ كل هذه الخطوات بكل احترافية و إتقان ،لأن نقل العفش خاصة من الأمور الصعبة و تحتاج لفريق عمل متخصص و مدرب بشكل جيد و ذلك لتفادي أي تلف أو ضرر كيفما كان نوعه،كما أن عملية إرجاع العفش إلى مكانه الصحيح يحتاج خبرة واسعة بهذا المجال فكل هذه الخصائص و المميزات لن تعثر عليها إلا في مكان واحد فقط هو شركة تخزين اثاث بالرياض

 

شركة تخزين عفش بالرياض

 

وللاتصال بخدمة عملاء قسم النقل والتخزين :    0506080443

ونتمنى من عملائنا ا لكرام زيارة اقسام الشركة :

,شركة تنظيف فلل بالرياض,شركة ترميم فلل بالرياض,شركة كشف تسربات المياة بالرياض

وزورونا عبر تويتر : https://twitter.com/alnqaa1

 

 شركة تخزين اثاث بالرياض

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 202 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

22,066