إذاعةالحدث بوست الدولية

إذاعة الحدث بوست تهتم بالحدث الموريتاني ودولي


كثيرون يراهنون على حاسة الشم القوية لدى الكلاب البوليسية في الكسف عن جثة خاشقجي (الأناضول
)

خافته دون الله أفئدة الجبابرة الطغاة..

عجبا يخاف الكلب قوم لا يخافون الإله..

شيخ الكلاب أخفت ذئب الإنس لا ذئب الفلاة..قالوا: أتطري الكلب؟ قلت لهم ومن أطري سواه..يرعى الوداد ما رأيت من الأنام فتى رعاه.

الأبيات السابقة من قصيدة للشاعر المصري محمود غنيم (1901-1972) كتبها يمدح فيها الكلاب التي تستعين بها الشرطة في كشف الجرائم الغامضة، والتي يطلق العامة فيمصر على أحدها كلب "الهوول"، نسبة إلى تسمية أول كلب تولى هذه المهمة في تاريخ البوليس المصري في ثلاثينيات القرن الماضي.

ومن ثم، استهل الشاعر قصيدته بالقول: قد بات يرعى الأمن "هوول" وغيره يرعى الشياه.

ميلو التركي 
هذا النوع من الكلاب يراهن عليه كثيرون هذه الأيام في الكشف عن مصير جثة الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده بمدينة إسطنبول قبل شهر، وبالفعل استعانت الشرطة التركيةبكلب شهير متخصص في العثور على الجثث، يُدعى "ميلو".    

وحسب المصادر الأمنية التركية، فإن الكلب"ميلو" سجل نجاحا ملحوظا في العثور على جثث ضحايا في العديد من الولايات التركية بشكل سريع ومنقطع النظير.

وفي ما يتعلق بفاجعة خاشقجي تقول تلك المصادر إن "ميلو" شارك في اليوم الأول من عملية البحث التي قامت بها قوات الأمن.

وأضافت أن "ميلو" أبدى ردة فعل قوية عند اقترابه من منزل القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي، المجاور لمقر القنصلية، إلا أن السلطات السعودية لم تسمح حتى الآن بتفتيش بئر عميقة داخل منزل القنصل، مما يدفع للاعتقاد بأن جثة خاشقجي لا تزال داخل منزل القنصل السعودي.

ويظل الرهان على "ميلو" في المساعدة في العثور على جثة خاشقجي المختفية، أو أن يدل على طرف خيط يقود إليها ليضيف إلى إنجازاته الشرطية إنجازا جديدا يعيد إلى الأذهان "مآثر" الكلب "هوول" المصري صاحب السجل الحافل والموثق في سجلات ا

alhadath

للإعلان على الموقع تواصلو معنا على رقم واتساب22237791150

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 100 مشاهدة
نشرت فى 2 نوفمبر 2018 بواسطة alhadath

ساحة النقاش

الحدث بوست

alhadath
»

ابحث

تسجيل الدخول

بث مباشر

https://youtu.be/35pwVl5uUsI https://youtu.be/35pwVl5uUsI