أشعة منزلية يعنى كول سكان لو بتدور على افضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية لعمل الاشعة فى البيت بسرعة وبأمان تام والالتزام بأعلى معايير الجودة … فاحنا هنا علشانك وعلشان نقدم لك أفضل مركز اشعة في المنزل بالاسكندرية بأعلى جودة للاشعة فى مصر كل اللي عليك تتصل بينا و هنجيلك لحد عندك هتعمل الأشعة واستلمها فى الحال بسهولة وأمان تام 

نحن فريق من الاطباء واخصائيين التصوير محترفين بخبرة واسعة فى مجال الاشعة التشخيصية مع احدث الاجهزة والتقنيات لتقديم اشعة منزلية متنقلة بجودة عالية لتتناسب مع التشخيص الصحيح فى المنزل

نحن معروفون بتقديم افضل واسرع خدمة أشعة منزلية متنقلة فى مصر منذ سنوات باستخدام احدث الاجهزة والتقنيات الحديثة فى مجال الاشعة التشخيصية لذا، حصلنا على ثقة الآلاف من المرضى الذين فضلوا التعامل معنا لإجراء فحوصاتهم بدقة وجودة عالية. فنحن نضمن لك تقديم افضل خدمة فى هذا المجال 

أشعة في المنزل بالاسكندرية - ايكو على القلب فى الاسكندرية - مركز أشعة منزلية بالاسكندرية - أشعة في المنزل بدمنهور - أشعة في المنزل بكفر الدوار - رسم قلب بالمنزل فى الاسكندرية

فحوصات الأشعة السينية الرقمية ( Digital X-Ray )

يعتمد فحص هذه الأشعة على اختراق الأشعة الكهرومغناطيسية، لأنسجة الجسم، بهدف تصوير أعضاء الجسم الداخلية. وتستخدم الأشعة السينية الرقمية لتشخيص مجموعة واسعة من الأمراض والإصابات، بما في ذلك إصابات العضلات والعظام ومشاكل العمود الفقري وغيرها.

نحن نقوم في " كول سكان " بعمل الأشعة السينية الرقمية في المنزل على المفاصل، والعظام، والفقرات، والصدر بإستخدام أحدث أجهزة التصوير الديجيتال.

فحوصات الإيكو على القلب

يعد تخطيط صدى القلب، والمعروف باسم «الإيكو»، بمثابة فحص يستخدم موجات صوتية عالية التردد ( التراساوند Ultrasound)، لعمل تصوير للقلب. ويستخدم هذا النوع من الفحوصات لتكوين صورة عن عضلة القلب، وتصوير عملية النبض وضخ الدم لكشف المشاكل المختلفة التي تصيب عضلة القلب، وتحديد العيوب التي تصيب الصمامات.

نحن نقوم في " كول سكان " بعمل فحص الإيكو للقلب في المنزل، بواسطة أطباء واستشاريين متخصصون في أمراض القلب.

فحوصات الدوبلر | الدوبلر الملون

الدوبلر الملون عبارة عن تقنية تستخدم لتصوير الأوعية الدموية في جسم الإنسان من أجل توضيح حالة هذه الأوعية الدموية، سواء الجدار الخارجى للأوردة والشرايين، أو البطانة الداخلية وتدفق الدم داخل هذه الأوعية الدموية لكشف المشاكل الذي يعاني منها المريض.

نحن نقوم في " كول سكان " بعمل الدوبلر الملون في المنزل على الأوردة الدموية، وشرايين الساق، والذراع، والرقبة، والكلى، والكبد.

فحوصات الأشعة التداخلية

هي تدخلات بسيطة تحدث بدون شق جراحي تجري من خلال الاسترشاد بالأشعة ( السينية أو المقطعية أو التليفزيونية )، مما يسهل تشخيص وعلاج الأمراض دون اللجوء إلى الجراحة وذلك من خلال أدوات دقيقة وذكية لا يتعدى قطرها بضعة مليمترات، يمكن إدخالها في الجسم للوصول إلى العضو المصاب بكل سهولة.

نحن نقوم في " كول سكان " بعمل فحوصات الأشعة التداخلية ( الإسترشاد بالأشعة ) في المنزل بدون ألم وبكفاءة عالية.

فحوصات الموجات فوق صوتية | السونار

يستخدم هذا الفحص موجات فوق صوتية ( التراساوند Ultrasound ) عالية التردد لتصوير أعضاء جسم الإنسان الداخلية. ويعتبر فحص الموجات فوق الصوتية من الفحوصات الآمنة والغير مؤلمة للمريض.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على البطن والحوض.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على الكلى والمسالك البولية.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على الكبد والمرارة.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على البروستاتا والمثانة.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على الجنين والحمل.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على الرقبة والغدة الدرقية.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على الأورام.

فحوصات الموجات فوق الصوتية على جميع أجزاء الجسم.

كول سكان افضل مراكز الاشعة فى الاسكندريه لعمل اشعة؟

تعد كول سكان افضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية لأنها تمتلك العديد من المزايا حيث انها تمتلك:

  • أفضل فريق طبي مدرب ومتخصص فهو أفضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية

  • أحدث الأجهزة الطبية المتنقلة المستخدمة في فحص الاشعة كول سكان افضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية

  • أسرع زيارة منزلية لان كول سكان تعتبر افضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية

  • نصلك أينما كنت في الاسكندرية و البحيرة حيث تعتبر كول سكان من أفضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية

  • أفضل جودة أشعة فنحن مركز اشعة موجات صوتية حيث تعتبر كول سكان من أفضل مراكز الاشعة فى الاسكندرية

  • أدق النتائج والفحوصات فأنت لديك مركز اشعة 

  • ديجيتال وتسليم الأشعة والتقارير في الحال 

الدوبلر هو عبارة عن اختبار غير توسعي يتم استخدامه لحساب قيمة تدفق الدم في الأوعية الدموية باستخدام الموجات الصوتية ذات التردد العالي ويمكن عمل اشعة الدوبلر في المنزل ومن خلال اجراء اشعة الدوبلر تستطيع تقدير مدى سرعة تدفق الدم عن طريق قياس التردد ومعدل التغير في درجة الصوت

فحوصات ايكو على القلب 

اشعه الايكو على القلب نوع من فحوصات الموجات فوق الصوتية ، مما يعني استخدام جهاز ارسال موجات صوتية عالية التردد تؤدي إلى حدوث صدي عند ارتدادها في أجزاء مختلفة من الجسم .

 

يتم التقاط هذا الصدى بواسطة الجهاز وتحويلها الى صورة متحركة على الشاشة أثناء إجراء الفحص

ما هي الأمراض التي يمكن اكتشافها عن طريق اشعه الايكو؟

يمكن أن يساعد مخطط صدى القلب في تشخيص ورصد بعض أمراض القلب، عن طريق فحص بنية القلب والأوعية الدموية المحيطة بها-

وتحليل كيفية تدفق الدم من خلالها وتقييم غرف ضخ القلب

يساعد على معرفة شكل القلب و حجم وسمك وحركة جدران القلب-

كيفية تحرك القلب-

قوة ضخ القلب-

معرفة إذا ما كانت صمامات القلب تعمل بشكل صحيح-

معرفة اذا كانت صمامات القلب ضيقه للغايه-

الكشف عن إذا كان هناك ورم حول صمامات القلب-

الموجات الصوتية 

تمثل الموجات الصوتية التشخيصية، التي تُعرف أيضًا باسم التخطيط الصوتي أو التخطيط الصوتي الطبي التشخيصي، طريقة تصوير تستخدم الموجات الصوتية لالتقاط صور للأجزاء الداخلية في الجسم. وقد توفر الصور معلومات مهمة للتشخيص وتوجيه العلاج إلى مجموعة مختلفة من الأمراض والحالات.

تُجرى معظم فحوصات التصوير بالموجات فوق الصوتية من خلال جهاز تصوير بالموجات فوق الصوتية خارج الجسم، ومع ذلك يتضمن بعضها وضع جهاز صغير داخل جسمك.

<!-- x-tinymce/html -->

 

الأشعة التداخلية هي تخصص طبي متطور يعتمد على الأشعة في تشخيص وعلاج العديد من الأمراض من خلال استخدام قسطرة طبية صغيرة لا يتعدى سمكها 2 ملم، ومن ثم الوصول إلى الجزء المصاب من فتحة صغيرة عن طريق إحدى الأوعية الدموية المغذية له، وبالتالي لا يحتاج المريض لتخدير كلي أو إقامة أو نقل دم أو غيرها من المخاطر التي كانت ولا تزال تمثل الهاجس الأكبر، والشبح الذي يطارد أي مريض يدرك أنه بحاجة لعملية جراحية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 6 مشاهدة
نشرت فى 13 أغسطس 2024 بواسطة alexhomescan

عدد زيارات الموقع

2,096