الرجل النائم لا يمكنه أن يكون كلّياً في أي شيء. عندما تأكل، أنت لا تركز طاقتك بأكملها في الأكل. أنت تفكر بآلاف الأفكار، وتحلم آلاف الأحلام، وتحشو نفسك بطريقة ميكانيكية. أنت تمارس الجنس مع زوجتك، ولكنك لست كلياً مع زوجتك، ومن الممكن أنك تفكّر بامرأة أخرى. أو قد تكون تفكّر بأسواق الأسهم أو أشياء أخرى تريد شراءها وأنت تمارس الجنس مع زوجتك بطريقة آلية.
كُن كلّياً في أفعالك، وعندما تكون كلّياً، يجب أن تكون واعياً؛ ولا يمكنك أن تكون كلياً من دون أن تكون واعياً. وأن تكون كلياً يعني أنك لا تفكر بشيء آخر ما عدا الذي تفعله. إذا كنت تأكل، فأنت تأكل فحسب؛ فأنت بكلّيتك هنا والآن. والأكل هو كل شيء: أنت لا تحشو نفسك بالطعام، وتتمتع بالأكل. والعقل، والروح، والجسد، جميعها متناغمة أثناء تناولك الطعام، وهناك انسجام كلّي بين طبقات وجودك الثلاث. في هذه الحالة، يصبح الأكل، والمشي، وتقطيع الحطب، وطهي الطعام، كل هذه الأفعال تصبح عملية تأمّل. وتتحوّل الأشياء الصغيرة: لتصبح أفعالاً منيرة.
* إبدأ من المركز

المصدر: اعداد: مريم نور
  • Currently 9/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 218 مشاهدة

ساحة النقاش

sweetbaby999

Hello dear,
My name is Miss. Gift I got your contact details (kenanaonline.com

and I'm interested in knowing you & being friendly with you . I would appreciate if we get acquainted as soon as possible, you can reach me through my private e-mail stated below so that we can get to know each other better.

My private e-mail: ( [email protected]

Dear contact my email (id) ( [email protected] ) so that i can give you my photos ok,

gift فى 24 نوفمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود

هدى علي الانشاصي

alenshasy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,079,639