أخيرًا صدر الكتاب الأخير للعراب د. أحمد خالد توفيق والتي أعلنت عنه دار الكرمة للنشر والتوزيع بعد وفاته بأيام، وهذا الكتاب هو كتاب أفراح المقبرة والذي جلبته لكم اليوم للتحميل بصيغة pdf، ولكن فكر معي ماذا يُمكن أن يُقدم لنا د.أحمد خالد توفيق رحمه الله في هذا الكتاب؟ هل هو كتاب ديستوبي كما رواياته؟ أم هو كتاب مقالات ساخر مثل عادته؟ في الواقع لا شيء من هذا كله، هذا الكتاب يختلف، يختلف تمامًا يا رفاق، هذا كتاب لم تقرأ مثله من قبل، ولن تقرأ مثله مرة أخرى لأن من كان يَكتُب لنا مِثل هذه الإبداعات قد توفى.

اقرأ ايضًا : رواية أفراح المقبرة pdf 

كتاب أفراح المقبرة

عن كتاب أفراح المقبرة

أفراح المقبرة هو كتاب مكون من مجموعة قصصية، صدر عن دار الكرمة للنشر والتوزيع وقد سلمه لها العراب أحمد خالد توفيق رحمه الله قبل وفاته بشهرين ليُنشر في هذه الأيام ضمن خطة دار النشر، والكتاب يتحدث عن عوالم ما وراء الطبيعة، وكإن “د. أحمد خالد توفيق” رفض أن يودعنا قبل أن يترك لنا مجموعة من قصصه التي عشقناه بسببها وهي “أفراح المقبرة” فافي هذا الكتاب ستجد جولة في عوالم ما وراء الطبيعة سنذهب إلى أساطير مصاصي الدماء، والوحوش المتحولين، والسفاحين وآكلى لحوم البشر، ولا يُمكن أن يتحدث الكاتب عنهم

كتاب أفراح المقبرة

هذا كله دون أن يتحدث عن الموتى الأحياء وأساطيرهم، العراب سيتحدث إلينا مره أخرى ويحكي لنا ما لن يحكي لنا سواه مثله، وثم سيذهب ..

وستبقى إبداعاته.

اقرأ ايضًا : اسطورة العلامات الدامية pdf 

بطاقة الكتاب

إسم الكتاب : أفراح المقبرة

إسم الكاتب : د. أحمد خالد توفيق “لا تنسى الدُعاء له”

دار النشر : دار الكرمة للنشر والتوزيع

عام النشر : 2018

للتحميل : أضغط هنا 
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 6079 مشاهدة
نشرت فى 7 يونيو 2018 بواسطة ahmed516

عدد زيارات الموقع

1,389,313