لتحميل الرواية : https://www.el3kateb.com/2019/04/blog-post_83.html

رواية زوجي الشاذ كاملة

 

 

 

رواية زوجي الشاذ


 

رواية زوجي الشاذ هي رواية مكونة نُشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حيث أصبحت من اكثر الروايات انتشارا في الوطن العربي في الشهور الأخيرة .


عن رواية زوجي الشاذ


تدور احداث رواية زوجي الشاذ حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقع في سريان الاحداث، وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة توفقت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية “ملكتني فاكتملت “ .

وتُعتبر رواية زوجي الشاذ من أبرز الروايات الرومانسية الاجتماعية و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء لما تحتويه من اسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها، حيث تُعتبر أحداثها مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها .

تتميز كتابة رواية زوجي الشاذ بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية يسيرة الفهم.

تقييم رواية زوجي الشاذ


ومن خلال متابعة قراء رواية زوجي الشاذ تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بسبع درجات من العشرة .

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 592 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2019 بواسطة ahmed516

عدد زيارات الموقع

1,363,342