الطريق الى المستقبل

( كل ما يهم اطفال وشباب الوطن العربى)

العمل فى شركة جوجل الأشهر فى العالم حلم يراود الجميع، ويتمنى عدد من المهتمين بالتكنولوجيا تحقيقه، فلشركة جوجل سمعة طيبة وشهرة واسعة، بالإضافة إلى قدرة الموظفين على تحقيق نجاحات كبيرة وابتكار خدمات مفيدة للناس وللمجتمع، ولكن تظل شركة جوجل مثل باقى الشركات هناك مزايا وعيوب للعمل بها، والتى رصدها الموقع البريطانى Businessinsider يمكن التعرف عليها فيما يلى:

العمل فى مساحات ضيقة وظروف صعبة

على الرغم من المساحات الشاسعة التى توفرها جوجل لموظفيها، إلا أن كثرة عدد الموظفين تحول دون الاستمتاع بهذه المساحات، حيث يمكن لعدد كبير من الموظفين الجلوس فى غرفة واحدة.

عدم القدرة على متابعة العمل عن بعد

على الرغم من اعتماد جوجل على المشروعات الكبرى التى تتطلب تخطيطا وتفكيرا، إلا إنه من الصعب العمل عن بعد أو السفر لفترة ومتابعة لأعمال عن بعد.
بطء عملية الإنتاج

دورة الإفراج عن المنتج بطيئة، حيث يقضى الموظفون ساعات طويلة فى أداء عمل مرهق دون التوصل إلى نتائج جيدة تؤدى إلى تطوير سريع.
الأوراق

يعانى الكثير من العاملين بالشركة من الحصول على وعود كثيرة دون تنفيذ، لذا فمن قواعد العمل فى جوجل الحصول على ورقة بكل وعد لتتمكن من تنفيذه.
إلغاء المشاريع

اشتكى عدد من العاملين بجوجل من أن إلغاء المشروعات من أكبر عيوب العمل بجوجل، حيث يبذل المطورون والمهندسون كامل طاقتهم لابتكار خدمات جديدة وقبل الانتهاء منها يتم إلغاؤها.

المصدر: اليوم السابع
ahmed0122011445

مرحبا بكم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 4 أكتوبر 2015 بواسطة ahmed0122011445

الطريق الى المستقبل

ahmed0122011445
موقع (الطريق الى المستقبل) ( كل ما يهم اطفال وشباب الوطن العربى) »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

5,920

مرحبا بكم فى الموقع

الطريق الى المستقبل

( كل ما يهم اطفال وشباب الوطن العربى)

مرحبا بكم فى الموقع ونتمنى اعادة الزيارة