د شريف إكرامي حارس الأهلي  ان قدر هذا الجيل من لاعبي كرة القدم هو ان يعيشوا في حالة توتر وتخبط مستمر ومع الاسف اعتادوا على ذلك.

وقال إكرامي لـEl-Ahly.com ان قدر اللاعبين ان يعيشوا هذه الحالة الصعبة مضيفاً الى ان حالة الصراع الشديدة التي تعانى منها مصر داخلياً ستؤدى الى ضياعها ودعا للجماهير ولكل من يعيش فى هذه البلد بالصبر على ما يحدث وعلى حالة التخبط الصعبة وضياع البلد.

اما عن تألقه مع المنتخب فأرجع إكرامي الفضل لطارق سليمان والذى قال انه على الرغم من انه يتدرب معه منذ موسم فقط الا انه وجد التفاهم والارتياح بشكل كبير فى التعاملات بينهما كما ان تعليمات مدرب حراس الأهلي تصاحبه في أي مكان وهى سبب مستواه في منتخب برادلي.

وفسر إكرامي الاهداف التي دخلت مرماه في مباراة زيمبابوي على انها من اخطاء ولا يمكن ان يكون هو الوحيد المسئول عنها بل خط الدفاع والوسط ايضاً فالأهداف دائماً تأتى من اخطاء واكد على انه سار مع سليمان شوطاً كبيراً يتمنى ان يستمر فى التألق تحت قيادته.

اما عن حضور الجماهير للمباريات فقال انه من حقهم ان يتواجدوا فى المدرجات فهذا حقهم وهو معذورون لكن القرار في مصلحتهم وهم لا يشعرون فالأجهزة الامنية تحافظ عليهم ولا تتمنى ان يحدث اى مصادمات وتسيل أي دماء مصرية على الارض .

يذكر ان اللاعبين تم ابلاغهم صباح الأربعاء ان مباراة الجونة تم تأجيلها حتى السبت بدلاً من الجمعة وفى المساء تم الغاءها تماماً وصباح الخميس علموا ان كل شيء على ما يرام ولا صحة لأى تأجيل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 20 يونيو 2013 بواسطة ahlycairo

ملوك البطولات

ahlycairo
https//:www.ahly.com »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,817