شركة نقل أثاث بالمدينة المنورة 

نقدم لكم أرقى خدمات فى مجال نقل الأثاث بالمدينة المنورة حيث أننا أفضل شركة نقل أثاث بالمدينة المنورة حيث نتميز بالدقة والأتقان، لدينا متخصصون لديهم مهارة وأداء وخبرة عالية فى مجال نقل الأثاث، لدينا أيدى عمالة مدربة على أعلى مستوى، تمتلك شركة نقل أثاث بالمدينة المنورة أسطول كبير من السيارات المجهزة والمغلقة للحفاظ على الأثاث من الأتربة والأمطار كما أن السيارات المغلقة تحافظ على الأثاث من الخدش والكسر، لدينا متخصصون لديهم خبرة فى فك وتركيب جميع أنواع الأثاث، كما يوجد لدينا متخصصون فى التغليف حيث نستخدم أحدث الطرق الحديثة والمعدات المتطورة فى عملية تغليف الأثاث، نقوم بنقل الأثاث إلي جميع الأماكن داخل المدينة المنورة وجميع مدن المملكة.

كيف تقوم شركة نقل عفش بالمدينة المنورة بخدمة نقل العفش؟

<!--عند أتصال العميل بالشركة يذهب فريق عمل من الشركة فى المكان والمعاد المحدد.

<!--يقوم الفريق بالأتفاق مع العميل على المبلغ المستحق بعد معرفة المكان المراد نقل العفش إلية.

<!--يقوم الفريق بأخذ جزء من المبلغ المتفق علية ويستلم العميل أيصال بالمبلغ.

<!--يقوم المتخصصون بفك العفش بجميع أنواعة وأشكاله بأستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة التى تحافظ على العفش من الكسر أو الخدش.

<!--ثم يأتى دور مرحلة التغليف حيث يوجد لدينا متخصصون فى تغليف العفش والأجهزة الكهربائية بأستخدام الفل والورق المقوى والمفرقعات.

<!--يقوم الفريق بنقل العفش إلي السيارات بأستخدام الأوناش إذا كانت فى الأدوار العالية.

<!--ثم يتم نقل العفش بالسيارات إلي المكان المراد نقل الأثاث إلية.

<!--بعد نقل العفش إلي المكان الجديد يقوم المتخصصون بترتيب وتركيب العفش فى المكان المناسب.

<!--بعد إتمام العمل على أكمل وجه يتم أستلام باقى المبلغ المستحق.

نتميز شركة نقل أثاث بالمدينة المنورة 

 

بوجود فريق من المتخصصون لديهم خبرات عالية فى مجال نقل الأثاث، كما توفر شركتنا مخازن ومستودعات لتخزين الأثاث حيث أن هذه المستودعات أمنة وجيدة التهوية ويمكن تخزين الأثاث لفترات طويلة تصل إلي عدة أعوام بأرخص الأسعار.  

http://ahbabelmadina.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B1%D8%A9/

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 97 مشاهدة
نشرت فى 18 يوليو 2017 بواسطة ahbabelmadina1

عدد زيارات الموقع

11,135