النسر الذهبي لخدمات الغسيل والتنظيف الشامل لسكان المدينة المنورة حيث نقدم افضل عروض شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة وغسيل خزانات علوية وارضية.

نقدم أسرع خدمات تنظيف الخزانات بالمدينة.ان مؤسستنا تقوم بعمل جميع انواع التنظيف بمختلف انواعه في اي موقع واي مكان يريده العميل فنحن نتميز عن غيرنا باننا نحقق افضل معايير الدقة والجودة وذلك من خلال افضل فريق فني مدرب علي افضل الاجهزة والمعدات في مجال التنظيف الدوري و المستمر حيث ان شركتنا شركة تنظيف بالمدينة من اقوي و افضل الشركات المتخصصة في مجال النظافة العامة.

شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركتنا متخصصه في تنظيف جميع انواع السجاد والموكيت والمفروشات وايضا تنظيف الجدران والحوائط والحواجز الزجاجية والارضيات بجميع انواعها سيراميك – بلاط – برسلين – رخام وغير ذلك من الخامات المختلفة للحوائط والارضيات فاننا نمتلك الخبرة العالية و الكفاءة الكامله في تنظيف اي مكان بشتي محتوياته. كما اننا نقوم بتنظيف الكنب والصالونات والانتريهات حيث اننا نمتلك المواد المناسبه لتنظيف الكنب والانتريهات دون التأثير علي جودة المفروشات اي كان نوعها.

خدماتنا تشمل:•ارخص شركة نقل عفش بالمدينة

شركة مكافحة حشرات

مكافحة جميع انواع الحشرات الطائرة والزاحفة ومكافحة الصراصير والنمل والوزغ والفئران ومكافحة النمل الابيض والارضة ..

•غسيل سجاد بالمدينة المنورةشركة تنظيف وغسيل سجاد بالمدينة المنورة مع التعطير0540906041 غسيل السجاد بافضل المكائن بنفس المكان مع التنظيف والتعقيم -غسيل السجاد بالبخار.

•جلي السيراميك

نقدم خدمة جلي وتلميع السيراميك , جلي و تلميع كافة انواع الرخام و البلاط وتنظيف و تلميع السيراميك و القيشاني.

تنظيف كنب ومجالس بالمدينة المنورة

تنظيف كنب مجالس فرش موكيت غسيل كنب مجالس غسيل كنب مجالس قماش وشمواه وجلد بخصومات30%

• تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة متخصصون فى تركيب مانع الحمام والطيور من على البنايات بايدى فنيين مهرة وعمالة مدربة تركيب مانع وقوف الحمام والطيور.

اتصل بنا966540906041+

الموقع :

https://nsrzhbi.com

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 216 مشاهدة
نشرت فى 29 ديسمبر 2018 بواسطة ahbabelmadina1

عدد زيارات الموقع

11,616