غُرور ماذا تُريدْ؟ يا أنتَ أستهوتْكَ أوهامُ النساءْ؟ وإن حُسنَهُنُ مِن دَهاءْ جمالهنَّ كالنجومِ في السماءْ تغيبُ إن تُشرِقْ لنا شمسُ النًماءْ يا أنتَ هلْ طيبٌ من الخاطرِ أن تملكَ نَسماتٍ لها الفناءْ أم أنه الغرورَ ليس فيهِ مِن شفاءْ؟ وكلّهنّ في هوى غاياتِهنّْ يا أنتَ إلامَ شئتَ أن تصِلْ؟ أنتَ مكتوبٌ لكَ الفناءْ كلُّ النساءِ زهرةٌ لها أريجٌ إذ يفوحُ يُطربُ الوجناتْ لتهفوَ الرّغْباتْ أنجمة براقة بِحُسنها دلالْ؟ لها من النساءِ ما لدى النساءْ حُسنٌ له دهاءْ الشاعر عبد الرحيم الهيكي
أ/أحمد الشبراوى محمد
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »
أقسام الموقع
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
505,367


