مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

((((( الغياب))))))

من بعدما طال الغياب 

شاخ المنى    ضاع الشباب  

ضاع الفرح ضاع السلاء 

ياسيدي والراس شاب 

من شهدها كأس الهنا 

قد أفرغت. والخل غاب 

والدمع من عيني انا 

شنت كأمزان  السحاب

والقلب من  حر الجوى 

بعد  النوى. كالشمع. ذاب 

بعدك انا 

عيشي ضنى 

ياسيدي  وانت المنى 

والقلب لك لو بس آب 

كان اللقاء  والوصل. طاب 

واليوم انا ياسيدي 

  ياسيدي

عيشي عذاب

#امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 13 مارس 2017 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,110