((((( الغياب))))))
من بعدما طال الغياب
شاخ المنى ضاع الشباب
ضاع الفرح ضاع السلاء
ياسيدي والراس شاب
من شهدها كأس الهنا
قد أفرغت. والخل غاب
والدمع من عيني انا
شنت كأمزان السحاب
والقلب من حر الجوى
بعد النوى. كالشمع. ذاب
بعدك انا
عيشي ضنى
ياسيدي وانت المنى
والقلب لك لو بس آب
كان اللقاء والوصل. طاب
واليوم انا ياسيدي
ياسيدي
عيشي عذاب
#امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ


