العنوان.أم الأوطان
سألوني لماذا حزين.قلت كيف لا احزن.و جرحي فلسطين.جرحي الأزلي و سر الانين.ضاعت عروبتنا في علوم المجانين.و ذهب هيبتنا يوم ذهبت فلسطين.يوم ذهب الدرة.و إغتصبت الحرة.يومها كنا نائيمين.و اليوم نحن عن الحق غافيلين.اه أين العرب.و أين كل محب.لبلاد الفاتحين.هل نسينا صلاح الدين.و فقدنا ذاكرة الأقصى.مسرى الرسول الأمين.هيا بنا تعالو.نحوى حيفا و جنيين.و غزة الأبية.في وجه العدو عصية.و ركن حصنها حصين.بلاد الشهداء سر الآباء.ضلها نور المصلين.كلمات أقولها و أمضي.لا تنسي يا فلسطين.أن حبك فينا بالملايين
قافيتها السكون


