..................................
الحنين من أصعب المشاعر...
التي تسبّب الألم والحزن لقلوبنا...
هي اشتياقنا لأشخاص وأماكن ..
لها مكانة مميّزة في نفوسنا، مهما..
حاولنا نسيانهم إلا أنّ حبّهم بداخلي.. يمنعُني فحنيني لهم لا يمكن أن يختفي.. لأنّهم رسموا بداخلي المعنى الحقيقيّ... للحبّ والصداقة، ورسموا معنى الوفاء.. والصدق،
أحبّكم وبداخلي ألف نبضة تخاف فقدانكم
احبتي اصدقائي إخوتي بالله ...
الحبّ خارطة الحياة،
الصباحُ والمساء انتم جماااااله
رغما عن انف من يبعد ميسم عن
هذين الصرحين العظيم وسأظل
رئيستهم رغما عن انف الجميع
وهم يقرأون فأنا ميسم وانا صباحااااااااتكم ..وأفتخر بكم
أنتم وَحدكم حُباً دٰاخِلَ قَلبي، أُغرَمُ بِهِ... كُلَ يَوم. حينما نشتاق نشعر أنّ الكون.. على ملئه ما هو إلا فراغ قاتل، وروحكم
اخوتي...تملأ وجداني ....
و حبيبي كيف اذا كان بينكم وبرقته..وبروحه يرافقني.....
صباااااااح النور احبتي اعضاء مجلتي موسيقى وشعراء موسيقى الشعر العربي
صبااااااح نرجسي عليك انبل واجمل انسان بالدنيا الشاعر النبيل أحمد الشبراوي ..يسعد صباحك
انا ابنة الشموخ ...تعال سوريا
وسألوا من هي ابنة البارودي
وكيف سميت شوارع وأحياء
باسم الجدود. فاليخسئ من يبعد
ميسم عن احبتها واعضاء مجلتها
الشاعرة ميسم بارودي....
LikeShow more rea


