..يا حبيبي...
لا اشعر بطول الليل وانت معي
تحاكيني تغازلني تضحك معي
جميل انت ...
فيك حسن المطلعي
سرقت قلبي مني
وخترقت الاضلعي
هل تقبل ان اكون لك حبرا
وتكون لي كل الورقي
لكن سابعدك عني
لكي لاتحترق بهمومي
ومافي من اوجعي
وسادعك صافيا
كما هووالماء النقي
....اكرم...
. حلم قلم...


