مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

( الأدب مهنة يحبها القلب السليم ) الأدب في الأخلاق والعلم لا يقلّ أهمية في عالم الجمال عن كونه مهنة يتعامل معها القلب والنفس واليراع والقلم . الأدب هو حروف جميلة تروق للنفس والعقل ويتقبلها القلب كضيفٍ عزيز يخترق سدود حواجزه وينطق بالفائدة ويسلّم الروح كل جوائزه . من شروط الأدب أن تكون نسبة الحب في الدمّ فائقة الرقم خالية من الذمّ والسقم . أن تتلألأ الوجنتين قبل بريق العينين وزمزمة الشفتين لتفتح البسمة طريق الأمل وتُدشّن دروب الرضى فكل من رأى الوجه الباسم لا يجد مشكلة في ختم الجواز لأن فيزة الحب وتأشيرته نبعت من صفاء المودة ولا تدل على ارهابٍ يكيد لها . من أجل ذلك نستطيع القول أن الأدب هو كل شيء جميل تفرح لرؤيته القلوب من جمال المباني وكمال المعاني . فلا تقل لي أنك أديب ووجهك عابس كالقمطرير وحقدك يزمجركالخرير. لكنك تفرض أدبياتك من خلال تصرفاتك . ويرى الناس البهجة من خلال السطور ويشمون بين ثناياها العبير .( وصفي المشهراوي )

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2017 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

505,122