.... غريب ....
........................
... في الليل دروبا تعرفني
... تنتظر وقع الأقلامي
... ورحيق الحبر من حزني
... و الحزن ردائي و إلهامي
... اكتب بحروفا تغرقني
... و البحر من فيض غرامي
... اشتاق جليسا يؤنسني
... يداوي جراحي والالامي
... الغربة سيفا مزقني
... والحب بعيدا لم ينساني
... للقلم سنون تمضغني
... والسطر يغرد احزاني
... اهرب من حلم يراودني
... في العودة لأحلى أوطاني
... اذيال الخيبة تلاحقني
... وأعود غريبا عنواني
... مصطفى عبد الكريم


